تعرفوا إلى أبناء نيللي كريم في فيلم صيف 67 قبل عرضه بالسينما

كتبت: ياسمين عمرو في السبت 26 أكتوبر 2024 08:50 مساءً - تترقب الفنانة نيللي كريم عرض فيلمها الجديد "صيف 67" في دور السينما، خلال الفترة القليلة المُقبلة؛ حيث إنه في غرف المونتاج حالياً، بعدما انتهت من تصويره كاملاً نهاية شهر سبتمبر الماضي.

شخصية نيللي كريم بـ "صيف 67"

تطل نيللي كريم على جمهورها من خلال فيلم "صيف 67" بشخصية جديدة تماماً؛ حيث تظهر بدَور أم لـ4 شباب كبار، منهم: أمير المصري، وخالد مختار، في أول تجربة سينمائية له، ويظهر في شخصية هاوٍ لكرة القدم ويسعى لاحترافها، وسط صعوبات عدة، وكذلك أحمد الأزعر. وتعيش نيللي معهم العديد من المواقف المختلفة، وذلك حسبما قال مصدر لـ«الخليج 365».

يمكنكم قراءة: نيللي كريم تصالح زينة على الهواء.. فما القصة؟

نيللي كريم تشارك في رمضان 2025

في سياق آخر، تُشارك الفنانة نيللي كريم في موسم دراما رمضان 2025، من خلال مسلسل جديد يحمل اسم: "ناقص ضلع"، والذي كان من المُقرر أن تؤدي بطولته الفنانة منى زكي، قبل أن تعتذر عنه لانشغالها بتصوير فيلم "الست"، والذي تُجسّد من خلاله دَور أم كلثوم.
"ناقص ضلع" مكوّن من 15 حلقة فقط، وتُشارك في بطولته بجانب نيللي كريم، كلٌّ من: روبي، وكندة علوش، وجيهان الشماشرجي؛ حيث إن القصة قائمة على 4 شخصيات نسائية. والعمل تأليف مهاب طارق، وإخراج محمد شاكر خضير. ومن المُقرر انطلاق التصوير خلال الأسابيع القليلة المقبلة.
يُذكر أن الفنانة نيللي كريم كانت تحضّر لعمل آخر مع المنتج أحمد الدسوقي، من تأليف أمين جمال، وإخراج عبد العزيز النجار، إلا أنها اتفقت مع الشركة المنتجة على تأجيل المشروع لوقتٍ لاحق؛ لرغبتها في التعاقد على مسلسل "ناقص ضلع".

مشاركة مميزة برمضان 2024

يُذكر أن الفنانة نيللي كريم قد خاضت منافسات موسم دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسل "فراولة" من 15 حلقة، والذي قدّمت من خلاله الكوميديا. وشارك في بطولته: شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، جيلان علاء، حجاج عبد العظيم، دنيا سامي، توني ماهر. تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي؛ إضافةً إلى مسلسل "ليه لأ" الذي كان قد عُرض لأول مرة في يونيو 2023 .

View this post on Instagram

A post shared by WATCH IT (@watchit)

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام الخليج 365»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك الخليج 365»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «الخليج 365 فن»

أخبار متعلقة :