حريق يلتهم منزل نادر أبو الليف.. وهذا أول تعليق منه

ميرنا وليد - بيروت - شب حريق كبير في منزل الفنان المصري نادر أبو الليف ليل أمس، القائم في منطقة حدائق الأهرام في الجيزة، أدى إلى تلف كل محتويات المنزل.


وقد تلقت غرفة العمليات خبر إندلاع حريق كبير في أحد الأماكن السكنية في منطقة الأهرامات، تبين أنها ملك للفنان المصري، وأسرع فريق الإطفاء في الوصول إلى موقع الحادث وحررت الأجهزة المختصة محضراً بالواقعة وتولّت النيابة العامة التحقيق.
وبتعليقه الأول على الحادث قال أبو الليف مطمئناً الجمور عليه وعلى عائلته: "الحمد لله الأسرة وكلنا بخير، ماس كهربائي السبب، وربّنا لطف بينا".

كانت هذه تفاصيل خبر حريق يلتهم منزل نادر أبو الليف.. وهذا أول تعليق منه لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :