بعد ارتباطهما بعائلة صابانجي، كرم بورسين وهاندا أرتشيل يتحوّلان من حبيبَين الى نسيبَين؟

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر دخول الممثل التركي، كرم بورسين، بعلاقة عاطفيّة جديدة بعد إنفصاله عن حبيبته السابقة الممثلة هاندا أرتشيل قبل سنوات، حيث أشارت المعلومات المتداولة أنه سعيد بعلاقته الجديدة التي بدأت منذ نحو الشهرين بـ ميليسا تابان ، وهي حفيدة شكيب صابانجي -أحد أغنى العائلات المعروفة في تركيا- وأن الأمور بينهما تسير بشكل جيد جدّا.

وكما هو معروف أن كرم بورسين سبق وعاش قصّة حبّ قوية مع زميلته في مسلسل “أنت أطرق بابي” هاندا أرتشيل، لكن علاقتهما انتهت بالفشل والانفصال ودخلت الأخيرة بعلاقة عاطفيّة مع رجل الأعمال هاكان صابانجي حيث تتصدّر صورهما من رحلاتهما او مشاركتهما في مناسبات خاصة مواقع التواصل ما يؤكّد على تطوّر قصّتهما.

وفي الوقت نفسه يواعد فاروق صابانجي ايضاً الممثلة اسراء بيلجيتش.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

وقد غزت هذه الأخبار كافة المنصّات الاجتماعيّة خاصة أن ثلاثة من أفراد عائلة “صابانجي” يواعدون ثلاثة من أشهر الممثلين في تركيا من بينهم ثنائي عاش قصة حب كبيرة هما كرم بورسين وهاندا ارتشيل.

كانت هذه تفاصيل خبر بعد ارتباطهما بعائلة صابانجي، كرم بورسين وهاندا أرتشيل يتحوّلان من حبيبَين الى نسيبَين؟ لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :