شاهدوا دنيا سمير غانم وابنتها كايلا على طريقة نيللي وشريهان.. وهكذا شبهها الجمهور

كتبت: ياسمين عمرو في الاثنين 21 أكتوبر 2024 01:23 مساءً - ظهرت الفنانة دنيا سمير غانم مع ابنتها كايلا في مقطع فيديو طريف شاركته دنيا من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تيك توك"، واستعرضا من خلاله مشهداً تمثيلياً من مسلسلها "نيللي وشريهان" الذي قدمته مع شقيقتها إيمي.

دنيا سمير غانم وابنتها كايلا على طريقة نيللي وشريهان

نشرت كايلا مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق "تيك توك"، وأعادت نشره والدتها دنيا سمير غانم؛ ليصبح أول فيديو يظهر فيه الثنائي معاً عبر حسابها على التطبيق، وقدم الثنائي معاً مشهداً من مسلسل "نيللي وشيريهان" الذي قدمته دنيا سمير غانم بصحبة شقيقتها إيمي وحقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه، واختارت كايلا أن تقدم في المشهد دور خالتها إيمي سمير غانم.
@kaylarammy

I’m gonna start posting more videos By the way i missed u guysoriginal sound - Lele

وهذه هي المرة الثانية التي تظهر فيها كايلا مع والدتها بعد أن شاركت في مشهد من مشاهد مسلسل والدتها الأخير "جت سليمة"، الذي عُرض خلال الماراثون الرمضاني الماضي 2023. وقد تفاعل الجمهور بشدة مع مقطع الفيديو، وبعضهم تحدث عن وجود شبه كبير بين كايلا وخالتها إيمي سمير غانم، في حين تحدث بعضهم الآخر عن الشبه بينها وبين جدتها الراحلة دلال عبد العزيز.

نشاطات دنيا سمير غانم الفنية

تعود الفنانة دنيا سمير غانم إلى الكوميديا في رمضان 2025، حيث تعمل على التحضير لمسلسل كوميدي جديد بعنوان: "عايشة الدور"، مكوَّن من 15 حلقة، يكتبه أحمد الجندي، وكريم يوسف، ويخرجه أحمد الجندي، وينتجه أحمد السبكي، لتعود دنيا مرة أخرى إلى منافسات دراما رمضان 2025 بعد غيابها عن الظهور في رمضان الماضي.

كما تفتتح عام 2025 بالحضور سينمائياً من خلال فيلم "روكي الغلابة"، المقرر طرحه في دور السينما خلال موسم إجازة منتصف العام الدراسى، وتحديداً في شهر يناير المقبل. ويشارك في بطولة الفيلم إلى جانب دنيا سمير غانم كل من: محمد ممدوح، محمد ثروت، بيومي فؤاد، محمد رضوان، أحمد سعد والي الذي سيظهر بوصفه ضيف شرف ضمن الأحداث، والعمل من تأليف كريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي.

يمكنكم متابعة دنيا سمير غانم تُعوّض غيابها عن 2024 بفيلم ومسلسل في 2025

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام الخليج 365».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك الخليج 365».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «الخليج 365 فن».

أخبار متعلقة :