رانيا يوسف تتخلى عن شعرها بسبب ماجد الكدواني

القاهره - الخليج 365

أعلنت منصة شاهد عن بدء تصوير الموسم الثالث من مسلسل "موضوع عائلي"، الذي يقوم ببطولته الفنان ماجد الكدواني، حيث كشفت عن انضمام الفنانة لفريق العمل وبدئها خلال الأيام القليلة القادمة تصوير مشاهدها.

ونشرت "شاهد" مقطع فيديو قصيرًا جداً لرانيا يوسف من المسلسل كشفت من خلاله عن تخليها عن لون شعرها الأسود الذي ظلت محتفظة به لعدة سنوات، وتحويله إلى اللون الأشقر والذي ستظهر به ضمن أحداث المسلسل، المقرر عرضه قريباً بالمنصة الرقمية.

ويضم مسلسل موضوع عائلي عددًا كبيرًا من النجوم، ومن أبرزهم: ماجد الكدواني، طه دسوقي، محمد رضوان، ياسمينا العبد، رنا رئيس، سما إبراهيم، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد عز الدين وكريم يوسف وإخراج أحمد الجندي، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي.

يُذكر أن رانيا يوسف تنتظر عرض فيلمها الجديد "التاروت" الذي تشارك في بطولته الفنانة سمية الخشاب، والذي أثير حوله الكثير من الجدل الفترة الماضية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

رانيا يوسف تردّ على اتّهامها بتقليد هيفاء وهبي

تعليق رانيا يوسف على شائعات منع فيلم «أوراق التاروت»

كانت هذه تفاصيل خبر رانيا يوسف تتخلى عن شعرها بسبب ماجد الكدواني لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على لايف ستايل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :