وفاة ليام باين نجم فريق “وان دايركشن” في ظروف غامضة

كتبت: ياسمين عمرو في الخميس 17 أكتوبر 2024 01:19 مساءً - عثر على مغني فريق “ون دايركشن” One Direction السابق ليام باين ميتا خارج فندق في العاصمة بوينس أيرس.

ونقلت صحيفة لا ناثيون الأرجنتينية، عن خدمات الطوارئ أنه تم العثور على الموسيقي البريطاني البالغ من العمر 31 عاما ميتا بعد سقوطه من الطابق الثالث.

وجاء في بيان شرطة بوينس آيرس: “تلقينا أتصال من مدير الفندق الذي سكن به ليام باين وهو يطلب المساعدة بأن أحد النزلاء في حالة عدم اتزان يحطم الغرفة، أثناء الاتصال قفز ليام من بلكونة الغرفة و أنتحر”.

وقال مدير خدمات الطوارئ الطبية ألبرتو كريسنتي إن ليام أصيب "بإصابات خطيرة للغاية بعد سقوطه من الطابق الثالث، وأضاف أنه أُصيب بكسر في قاعدة الجمجمة.

وقد تم نقل جثته إلى مشرحة محلية حيث سيتم إجراء فحص ما بعد الوفاة.

باين واجه مشاكل نفسية قبل وفاته

 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Daily Mail (@dailymail)

كان ليام باين يعاني من مشاكل تتعلق بخطيبته السابقة، مايا هنري، في الفترة التي سبقت وفاته، حيث أخبر مصدر مطلع على الموقف مجلة People أن باين كان منزعجاً للغاية من جميع القضايا القانونية التي رفعتها هنري عليه، إذ أصدرت هنري، 23 عاماً، أمراً بالتوقف والكف الأسبوع الماضي للمغني السابق بعد أن زعمت أنه اتصل بها مراراً وتكراراً.

جديراً بالذكر أن باين كان يعيش مع ابنه بير جراي البالغ من العمر 7 سنوات، من زوجته السابقة، مغنية فرقة Girls Aloud شيريل.

وسبق وأعلن ليام عن لم شمل أعضائه وذلك في الذكرى السنوية للفريق، وكشف في تصريحات صحافية قبل رحيله عن أنه وهاري ستايلز ولويس توملينسون ونيال حوران سيشاركون في خطط لم الشمل، بينما زين مالك يفضل الغياب.

بدأ فريق “ون دايركشن” من خلال برنامج اكتشاف المواهب “إكس فاكتور” الشهير عام 2010، وأصبح من أشهر الفرق الغنائية بالعالم، قبل أن يتفكك في 2016.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام الخليج 365».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك الخليج 365».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «الخليج 365 فن».

 

 

أخبار متعلقة :