عمرو سلامة يحيّر جمهور محمد إمام والأخير يردّ

القاهره - الخليج 365

انتشرت خلال الفترة الماضية أخبار عن توقف المخرج عمرو سلامة عن تصوير فيلم "شمس الزناتي- البداية" للنجم محمد إمام، وأن الشركة تبحث التعاقد مع مخرج جديد لاستكمال تصوير العمل.

ورغم صمت الجميع في العمل، سواء صنّاعه أو حتى بطله، وعدم الرد على تلك الأخبار بشكل رسمي، زاد سلامة حيرة جمهور محمد إمام بعد نشره صورة لهما عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" من دون أن يعلّق عليها، وهو ما اعتبره بعض الجمهور رداً غير مباشر على شائعات انسحاب سلامة من العمل، فيما تساءل آخرون عن حقيقة الانسحاب وطالبوا عمرو بتوضيح سريع لتلك الأخبار.

وحسم محمد إمام الأمر بإعادة مشاركة الصورة نفسها عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابه الخاص في "إنستغرام"، وإرفاقها برموزٍ تعبيرية تعبّر عن القوة والحب، ما جعلها بمثابةٍ نفي غير مباشرٍ منه لأخبار انسحاب سلامة.

يُذكر أن محمد إمام واجه اعتذارات عدة من عدد كبير من النجوم عن عدم المشاركة في الفيلم، كان أولهم الفنان طه الدسوقي بسبب تعاقده على بطولة فيلم "سيكو سيكو" مع عصام عمر، وبعدها اعتذرت بطلة الفيلم أمينة خليل عن العمل لتحلّ محلها الفنانة أسماء جلال. وعقب ذلك، اعتذر الفنان عمر متولي عن عدم المشاركة في الفيلم، حيث كان من المقرر أن يقدّم دور والده الراحل مصطفى متولي "سيد سبرتو" ضمن أحداث العمل.

قد يهمك أيضــــاً:

"الكينج" يجمع محمد إمام وشيرين عادل ومحمد صلاح العزب فى رمضان 2025

صورة لمحمد إمام تثير الجدل حول عمل فني جديد

كانت هذه تفاصيل خبر عمرو سلامة يحيّر جمهور محمد إمام والأخير يردّ لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على لايف ستايل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :