تفاصيل عرض فيلم السلم والثعبان في مهرجان الجونة

كتبت: ياسمين عمرو في الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 01:22 مساءً - كشفت الفنانة حلا شيحة عن سعادتها بعرض فيلم "السلم والثعبان" من جديد بعد 23 عاماً، وإقامة ندوة خاصة للعمل ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي.

إعادة عرض السلم والثعبان

نشرت حلا شيحة عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام صورة لها من كواليس العمل، وكتبت تعليقاً قالت فيه "عرض فيلم السلم والثعبان بنسخة جديدة وإقامة ندوة خاصة بالفيلم، فرحانة جداً لأنه فيلم أثّر في ناس كتير، وأنا من أعمالي في السينما المهمة ودور علم عند الجمهور، وساب جواه مواقف عايشة معاه لحد دلوقتي". وأنهت كلامها قائلة "شكراً لكل اللي فكر في إعادة عرضه، الفكرة دي هي بجد أحلى حاجة السنة دي 2024".
https://www.instagram.com/p/DBGxX3RNQ2l/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading
https://www.instagram.com/p/DBGxX3RNQ2l/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading

https://www.instagram.com/p/DBGxX3RNQ2l/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading

فيلم السلم والثعبان تم طرحه بدور العرض السينمائية عام 2001، وهو من بطولة كل من هاني سلامة، أحمد حلمي، حلا شيحة، رجاء الجداوي، مها عمار، طارق التلمساني، عادل أمين، ثريا إبراهيم، علا رشدي، سامية عاطف.

مهرجان الجونة السينمائي

الجدير بالذكر أن الدورة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، من المفترض أن تبدأ يوم 24 من أكتوبر وحتى 1 من نوفمبر، يُعد مهرجان الجونة السينمائي أحد المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويهدف إلى عرض مجموعة متنوعة من الأفلام من جميع أنحاء العالم، مع التركيز على السينما العربية، لجمهور متحمس ومطلع، كما يسعى إلى تعزيز التواصل بين الثقافات من خلال فن صناعة الأفلام.

ويهدف المهرجان إلى ربط صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين بروح التعاون والتبادل الثقافيK علاوة على ذلك، يهدف المهرجان إلى تعزيز ودعم نمو الصناعة في المنطقة وتوفير منصة لصناع الأفلام لعرض أعمالهم بالإضافة إلى اكتشاف أصوات ومواهب جديدة تثري صناعة السينما.

View this post on Instagram

A post shared by El Gouna Film Festival (@elgounafilmfestivalofficial)

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام الخليج 365»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك الخليج 365»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «الخليج 365 فن».

أخبار متعلقة :