تعليق أشرف زكي ونهال عنبر على اتجاه البلوجرز للتمثيل

كتبت: ياسمين عمرو في الأحد 13 أكتوبر 2024 03:00 مساءً - خلال الفترة الماضية أُثيرت حالة كبيرة من الجدل حول اتجاه البلوجرز لدخول عالم الفن والتمثيل، وعلى الرغم من انتشار هذه الظاهرة لكن موقف نقابة المهن التمثيلية من هذا الأمر كان واضحاً بشكلٍ كبير.

تعليق أشرف زكي ونهال عنبر على اتجاه البلوجرز للتمثيل

أكد الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية أن القانون هو الضابط الوحيد لهذا الأمر، مشيراً إلى أنه لن يحق لأي شخص التمثيل إلا بعد استخراج التراخيص اللازمة من النقابة حتى يكون موقفه سليماً.

وكان للفنانة نهال عنبر رأي آخر بصفتها في هذا الأمر، وأكدت أن دخول البلوجرز عالم التمثيل أصبح أمراً منتشراً خلال الفترة الحالية، وعلقت أن الموهبة أمر مهم قبل دخول هذا المجال، وأكدت على كلام النقيب أشرف زكي بأنه لن يتم السماح بذلك إلا من خلال تصريح رسمي.

وتحدثت نهال بوضوح عن هذا الأمر قائلة: "البلوجرز اللي عايزين يمثلوا يدفعوا ويفيدوا النقابة والمنتج اللي عاوز تصريح يدفع مبلغ كبير للنقابة وده يفيد الزملاء في العلاج والتزامات النقابة".

View this post on Instagram

A post shared by Sbisiali (@sbisiali)

أزمة فيلم أوراق التاروت

يُذكر أن أشرف زكي قد أصدر قراراً بسبب استعانة صناع فيلم أوراق التاروت بالبلوجر علي غزلان، ليقدم أحد الأدوار في الفيلم، وهو ما تم التحذير منه مبكراً، عبر قرار إداري صادر عن نقابة المهن التمثيلية ينص على توقيع غرامة تبلغ مليون جنيه على الشركة المنتجة واستدعاء كل أعضاء النقابة المشاركين في العمل للمثول أمام لجنة تحقيق، ومن المتوقع الإعلان عن الموقف الرسمي خلال الساعات المقبلة، ولا سيما أن الشركة المنتجة ترغب في طرح "أوراق التاروت" في موسم أفلام رأس السنة الجديدة.

وجاء هذا القرار بعدما أعلن أشرف زكي خلال الفترة الماضية أن النقابة لم تمنح أي تصريح للبلوجرز لممارسة مهنة التمثيل، محذراً من اتخاذ إجراءات قانونية صارمة، قد تصل إلى غرامة مليون جنيه، ضد أي مخالف لهذا القرار.

إذا أعجبك الموضوع فاقرأ أيضاً علي غزلان يحتفل بزفافه بحضور النجوم وزوجته ترتدي...

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام الخليج 365».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك الخليج 365».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «الخليج 365 فن».

أخبار متعلقة :