بعد الاقبال الكبير… حفلة إضافية للفنانيّن مروان خوري وعبير نعمة في دبي

بعد نفاد تذاكر حفلة كل من الفنّانَين اللبنانيّيَن، مروان خوري وعبير نعمة، المقرّر إقامتها في التاسع من شهر تشرين الثاني/نوفمبر المقبل على مسرح دبي أوبرا.

قرّرت شركة “مومنتس إيفنت”، إقامة حفلة فنيّة إضافية للفنانيّن، نظراً للإقبال الكبير على التذاكر وذلك بتاريخ السادس من شهر تشرين الثاني/نوفمبر المقبل على المسرح نفسه.

ومن المتوقّع أن يعيش الجمهور على مسرح دبي أوبّرا في السادس والتّاسع من تشرين الثّاني/نوفمبر القادم ساعات من الرّومنسيّة والطرب لصوتَين مميّزَين تركا أثرهما الجميل والمُحبّب عند الجمهور العربيّ الذي يتابع اعمالهما الرّاقية كافّةً.

على صعيد آخر، عبّر مروان خوري، عبر حسابه على “إكس”، عن حزنه الشديد جراء العدوان الإسرائيلي على لبنان، إذ كتب:” عندما يكون الوجع والخوف أكبر من أي كلمة أو وسيلة تعبير يُصبح الصمت أبلغ.. لبنان”.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

من جهتها، عبّرت عبير نعمة، في أكثر من منشور عبر صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي عن تضامنها مع وطنها وشعبها جرّاء العدوان الإسرائيلي، كما أعلنت أنّها ستتبرّع بعائدات الحفل الذي ستحيّيه في دار الأوبرا المصرية بتاريخ السادس عشر من شهر تشرين الأول الجاري، للأُسر المتضرّرة من الحرب في لبنان، كدليل على أن الفن في خدمة الإنسانية.

كانت هذه تفاصيل خبر بعد الاقبال الكبير… حفلة إضافية للفنانيّن مروان خوري وعبير نعمة في دبي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :