منة شلبي بـ لوك جديد في أحدث ظهور لها على إنستغرام

كتبت: ياسمين عمرو في الخميس 10 أكتوبر 2024 11:50 صباحاً - أطلت الفنانة منة شلبي على جمهورها ومحبيها في كافة أنحاء الوطن العربي، بـ "لوك" جديد ومختلف، إذ نشرت مقطع فيديو قصير عبر صفحتها على "إنستغرام"، استعرضت من خلاله اللوك الجديد الخاص بها ، والذي نال على إعجاب متابعيها حيث وصفوها في تعليقاتهم بـ " ملكة الجمال" .

لوك جديد لـ منة شلبي

وظهرت النجمة منة شلبي في الفيديو بقصَّة شعر قصيرة ومميزة، مرتدية سروالاً واسعاً نسقته مع كورسيه من "الساتان"، وجاءت ألوان مكياجها ناعمة وهادئة حتى تتناسب مع اللوك الجديد.
View this post on Instagram

A post shared by احمد اسماعيل (@kikibeautique)


يمكنكم قراءة .. ما بين الذكاء وخفة الظل: فنانات كشفن عن مواصفات فتى أحلامهن آخرُهن منة شلبي

نشاط فني لـ منة شلبي

وتعيش النجمة منة شلبي حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، إذ تنتظر عرض أحدث أفلامها "الهوى سلطان" في دور السينما خلال الفترة المقبلة ويُشارك في بطولة العمل عدد آخر من النجوم على رأسهم الفنان أحمد داود، سوسن بدر، أحمد خالد صالح، وغيرهم والعمل من تأليف وإخراج هبة يسري، وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي اجتماعي لايت عن العلاقات والحب بين الأصدقاء.
https://www.instagram.com/p/DAWJY3eobH5/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading
https://www.instagram.com/p/DAWJY3eobH5/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading

https://www.instagram.com/p/DAWJY3eobH5/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading


كما تتواجد منة شلبي في الجزء الثاني من فيلم "هيبتا"، ويشاركها البطولة الفنان كريم فهمي، ومن المقرر طرحه في دور العرض، في وقت لاحق من العام المقبل
وتجسد منة شلبي، خلال أحداث فيلم "هيبتا 2"، قصة فتاة تدعى "سارة"، وتعيش أجواءً من العاطفة والرومانسية خلال الأحداث، فيما يؤدي الفنان كريم فهمي شخصية شاب يُدعى "آدم" ويعيش قصة رومانسية تجمعه بالفنانة أسماء جلال التي تؤدي شخصية فتاة تُدعى "رون".
وتشارك منة شلبي أيضاً في فيلم آخر بعنوان "فرقة موت" بطولة أحمد عز، آسر ياسين، وهو من تأليف صلاح الجهيني، وتدور أحداثه حول ضابط يتم اختياره -يقوم بدوره أحمد عز- ليقوم بتكوين فرقة للقضاء على سطوة خط الصعيد في مواجهة مباشرة مع الفنان آسر ياسين، في إطار أكشن تشويقي وينتمي لنوعيه أفلام الحركة والإثارة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام الخليج 365».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك الخليج 365».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «الخليج 365 فن».

أخبار متعلقة :