نظرة " ما في شي بيضحك " من جورجينا رودريغيز لكريستيانو رونالدو خلال ضحكه الهستيري

ميرنا وليد - بيروت - من أبرز الفيديوهات التي انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي وشهدت تفاعلاً كبيراً، فيديو يظهر لاعب كرة القدم نجم فريق النصر السعودي، وهو تنتابه موجة ضحك هستيريا بسبب أجواء الإحتفال بعيد رأس السنة مع عائلته.


والملفت في الفيديو أن حبيبته لم تر أي أمر مضحك فرمقته نظرة تحدث عنها التابعين وبدت كأنها بوضوح تقول له "لا يوجد ما يضحك".
تجدر الإشارة أن الفتاة الشقراء التي ترتدي الفستان الأسود والتي تظهر في الفيديو هي شقيقة رونالدو، كاتيا أفيرو، أما السيدة التي ترتدي الفستان الأزرق فهي والدة رونالدو.

كانت هذه تفاصيل خبر نظرة " ما في شي بيضحك " من جورجينا رودريغيز لكريستيانو رونالدو خلال ضحكه الهستيري لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :