الدفاع المدني: نواصل عمليات المسح الميداني الشامل بحثاً عن مفقودين جراء الغارة الإسرائيلية في الجناح

نشرت المديرية العامة للدفاع المدني في وزارة الداخلية والبلديات مهمات عناصرها المنفذة جراء العدوان الإسرائيلي على لبنان منذ مساء أمس الخميس وحتى الساعة من صباح اليوم الجمعة الواقع في ٢٥-١٠-٢٠٢٤.

محافظة بيروت:

- على اثر الغارة الإسرائيلية التي استهدفت احد الأحياء السكنية في الجناح قرب مستشفى بيروت الحكومي، مساء الاثنين الماضي، تواصل فرق البحث والإنقاذ المتخصصة لدى المديرية العامة للدفاع المدني عمليات المسح الميداني الشامل بحثاً عن مفقودين.

ضاحية بيروت الجنوبية:

- على اثر غارة إسرائيلية استهدفت منطقة سانت تريز - الحدث، يعمل عناصر الدفاع المدني على إخماد حريق شقتين في المبنى المستهدف.

- إخماد حريق مبنى على اوتوستراد هادي نصرالله.

محافظة بعلبك:

إطفاء:

في بلدة اللجوج:

- منازل (عدد١)

في بلدة الحلانية:

- منازل (عدد٣)

في بلدة الخضر:

- منازل (عدد٣)

- محلات(عدد٣)

محافظة النبطية :

- على اثر غارة إسرائيلية استهدفت منزلا في بلدة عربصاليم، تمكنت فرق البحث والإنقاذ المتخصصة لدى المديرية العامة للدفاع المدني من انتشال جثمان شهيد وإنقاذ ٣ جرحى.

- على اثر غارة إسرائيلية استهدفت بلدة حبوش، تمكنت فرق البحث والإنقاذ المتخصصة لدى المديرية العامة للدفاع المدني من إنقاذ جريح من موقع الغارة ونقله الى مستشفى النجدة الشعبية.

محافظة الجنوب :

- على اثر غارة إسرائيلية استهدفت بلدة قعقعية الصنوبر، تمكنت فرق البحث والإنقاذ المتخصصة لدى المديرية العامة للدفاع المدني من إنقاذ ٣ جرحى من الموقع المستهدف.

- الكشف على موقع الغارة التي استهدفت بلدة قعقعية الجسر دون تسجيل وقوع اصابات.

- على اثر غارة إسرائيلية استهدفت أحد المباني السكنية في بلدة جويا، لا تزال عمليات البحث والإنقاذ والمسح الميداني الشامل مستمرة في الموقع المستهدف للعثور على مفقودين.

كانت هذه تفاصيل خبر الدفاع المدني: نواصل عمليات المسح الميداني الشامل بحثاً عن مفقودين جراء الغارة الإسرائيلية في الجناح لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :