إعلان انهيار المنظومة الصحية شمال قطاع غزة

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية اليوم، عن انهيار المنظومة الصحية بشكل كامل في المستشفيات والمراكز والنقاط الطبية في شمال قطاع غزة، في ظل استمرار العملية البرية الإسرائيلية التي تستهدف كل مقومات الحياة في شمال القطاع لليوم 18 على التوالي.

وأكدت الوزارة الفلسطينية، أن الاحتلال يهاجم الكوادر والمرافق الصحية بشكل متكرر، وأن الكوادر الصحية في شمال القطاع تتعرض للإبادة، مشيرة إلى أن الاحتلال يواصل منع وصول الدواء والغذاء والوقود للمستشفيات، مطالبة المؤسسات الدولية للضغط على الاحتلال، والعمل على تأمين الأدوية والغذاء والوقود لمستشفيات شمال قطاع غزة. وأوضحت أنها وثّقت مقتل نحو 1050 من الكوادر الطبية واعتقال 310 منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.


كانت هذه تفاصيل خبر إعلان انهيار المنظومة الصحية شمال قطاع غزة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوطن أون لاين وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :