مجلس الأمن القومي الإسرائيلي يطالب الإسرائيليين بمغادرة بعض المناطق السياحية في جنوب سريلانكا على الفور

طالب مجلس الأمن القومي الإسرائيلي الإسرائيليين بمغادرة بعض المناطق السياحية في جنوب سريلانكا على الفور، بعد تهديد بهجوم "إرهابي" محتمل.

واوضح المجلس إن التحذير يتعلق بمنطقة أروجام باي والشواطئ في جنوب وغرب سريلانكا، وذلك نتيجة "لمعلومات حول تهديد "إرهابي" يركز على المناطق السياحية والشواطئ".

وفي السياق، اشارت إذاعة الجيش الإسرائيلي الى ان مسؤول أمني إسرائيلي ذكر إن هناك تحذير فروي وملموس من تواجد الإسرائيليين في المناطق الساحلية في سريلانكا بعد الكشف عن مخططات متوقعة لاستهدافهم.

الى ذلك، تحدثت شرطة سريلانكا عن ارتفاع أعداد السياح الإسرائيليين ووجودهم في مبنى في منطقة خليج أروجام دفع السفارة الأميركية في كولومبو إلى إصدار تحذير سفر بشأن التهديدات المحتملة لمواطنيها الذين يزورون المنطقة.

كانت هذه تفاصيل خبر مجلس الأمن القومي الإسرائيلي يطالب الإسرائيليين بمغادرة بعض المناطق السياحية في جنوب سريلانكا على الفور لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :