المكاري التقى ميقاتي: متمسكون بالمبادرة الفرنسية الأميركية بشأن وقف اطلاق النار

أكد وزير الاعلام في حكومة تصريف الاعمال زياد المكاري التمسك بالمبادرة الفرنسية الأميركية التي تنص على وقف إطلاق نار لمدة 21 يومًا.

وشدد المكاري بعد لقائه رئيس حكومة تصريف الاعمال نجيب ميقاتي، حيث اطلعه على نتائج زيارته الى فرنسا، الى انه "لمسنا جدية من الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون وهو اعطى رسائل مشجعة للبنان وكان هناك نداء خاص توافقنا عليه من أجل لبنان".

وأضاف: "وضعنا ميقاتي بصورة الاتصالات التي اجريناها في باريس وتشرفت بتمثيل لبنان واعطينا رسالة أساسية ان المدنيين في لبنان يدفعون الثمن".

ولفت المكاري الى أن ماكرون سيعقد مؤتمرًا خاصًا عن لبنان في أواخر تشرين وأنه يتم التحضير لهذا الموضوع بشكل جدي.

كانت هذه تفاصيل خبر المكاري التقى ميقاتي: متمسكون بالمبادرة الفرنسية الأميركية بشأن وقف اطلاق النار لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :