نقابة الممرضين أطلقت مشروع التأمين الصحي

أطلقت نقيبة الممرضين والممرضات ريما ساسين قازان، تحت عنوان "أمنوا على صحتكن بتضمنوا سلامتكن"، مشروع التأمين الصحي مع شركة "Lia assurex" وشركة "Acair" لوساطة التأمين بعد إجراء مناقصة للشروط والأسعار التنافسية.

واستهلت النقيبة المناسبة بكلمة اعتبرت فيها أنّ "هذا الإنجاز الذي يشكّل شبكة أمان صحية إقتصادية وإجتماعية هو جزء من الخطة الإستراتيجية التي وضعتها النقابة من أجل تطوير المهنة وتحسين شروط وبيئة العمل للممرضات والممرضين واستبقائهم في وطنهم من أجل تأمين عناية تمريضية جيدة للفرد والعائلة والمجتمع، ووعدت بمتابعة النضال من أجل تحسين الرواتب والأجور".

بدوره شكر مدير "Acair" إيلي حنا نقابة الممرضات والممرضين، وكل الذين شاركوا في الدراسات والمفاوضات، واعتبر أن هذا البرنامج الإستشفائي مهمّ جدًا نظرًا لتغطيته الشاملة وشكر شركة "Lia assurex" على عرضها المميّز والتنافسي.

وعبّر مدير "Lia assurex" لبيب نصر عن فخره بتأمين تغطية إستشفائية للممرضات والممرضين، "الذين برهنوا عن عطاء كبير خلال جائحة فاستحقوا كل الدعم منا وهذا تقدير على مكانة التمريض في القطاع الصحي".

بعد ذلك، كان التوقيع من فرقاء العقد الثلاثة ايذانًا ببدء التنفيذ إعتبارًا من 1/3/2024.

كانت هذه تفاصيل خبر نقابة الممرضين أطلقت مشروع التأمين الصحي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :