تخفيضات بالجملة من كارفور.. أقوى العروض والخصومات على كافة السلع ومنتجات البقالة والأجهزة الكهربائية حتى 20 أكتوبر

الرياض - أميرة القحطاني - تواصل كارفور تقديم أقوى العروض والتخفيضات لعملائها، حيث طرحت أحدث عروضها لشهر أكتوبر 2024، تحت شعار بكل فخر صنع في مصر، بخصومات وتخفيضات جنونية غير مسبوقة على كافة السلع والمنتجات والأجهزة الكهربائية والمواد الغذائية، بتخفيضات حصرية تصل إلى 37%، وتستمر عروض كارفور في جميع الفروع على مستوى الجمهورية من اليوم وحتى 20 أكتوبر.

عروض كارفور حتى 20 أكتوبر 2024

حيث تهدف كارفور إلى توفير كافة احتياجات الأسرة المصرية، بأسعار مناسبة وبجودة عالية، وتضمن عروض كارفور الجديدة تخفيضات ضخمة على الأجهزة الكهربائية والإلكترونيات والمواد الغذائية ومختلف السلع والمنتجات، التي لا غنى عنها، ونتابع الآن بالصور عرض أحدث عروض كارفور من اليوم وحتى 20 أكتوبر 2024.

عروض كارفور تخفيضات بالجملة وخصومات جنونية على كافة السلع ومنتجات البقالة والأجهزة الكهربائية حتى 20 أكتوبر

أحدث عروض كارفور على الأجهزة الكهربائية

تقدم كارفور أقوى التخفيضات على جميع الأجهزة الكهربائية من شاشات وثلاجات وبوتاجازات وأجهزة تكييف ومراوح وأجهزة مطبخ وإلكترونيات، من أفضل الماركات العالمية وبأفضل سعر في مصر.

  • شاشة جاك 32 بوصة بسعر 4899 جنية.
  • شاشة شارب 50 بوصة سمارت بسعر 20999 جنيه.
  • شاشة شارب 65 بوصة سمارت بسعر 26999 جنية.
  • شاشة توريندو 43 بوصة سمارت بسعر 12349 جنية.
  • ثلاجة تورنيدو 450 لتر، بسعر 26880 جنية.
  • غسالة زانوسي أوتوماتيك 7 كيلو جرام، بسعر 19100 جنية.
  • بوتاجاز يونيون اير 5 شعلة بسعر 9999 جنية.
  • سخان غاز من يونيون اير 10 لتر  بسعر 3499 جنية.
  • ميكروويف جاك 20 لتر بسعر 3199 جنية.

 

بالصور مجلة عروض كارفور لشهر أكتوبر 2024

يبحث الكثير من المواطنين عن أفضل العروض التي تقدمها مختلف السلاسل التجارية في مصر، وذلك بهدف توفير كافة احتياجات المنزل، بأفضل الأسعار وبأفضل جودة، وخاصة في ظل ارتفاع أسعار السلع في الأسواق، لذا تعد عروض كارفور من أفضل وأقوى العروض، لذا انتهزوا الفرصة، ونقدم الآن بالصور عروض الصيف من كارفور لشهر أكتوبر 2024.

تستمر عروض كارفور في جميع الفروع على مستوى جمهورية مصر العربية، بالإضافة إلى الموقع الإلكتروني للتسوق من اليوم وحتى 20 أكتوبر 2024.

كانت هذه تفاصيل خبر تخفيضات بالجملة من كارفور.. أقوى العروض والخصومات على كافة السلع ومنتجات البقالة والأجهزة الكهربائية حتى 20 أكتوبر لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصر فايف وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :