إنستقرام يطلق لعبة “سرية” إلى تطبيقه

الرياض - أميرة القحطاني - أطلق إنستقرام بهدوء لعبة صغيرة داخل خدمة الرسائل المباشرة (DM)، ويمكن الوصول إلى لعبة emoji السرية عبر الرسائل المباشرة وتوفر للمستخدمين تحويلًا سريعًا أثناء انتظار الرد.

كيف تلعب لعبة إيموجي إنستقرام؟

طريقة اللعب بسيطة ولكنها ممتعة للغاية، لبدء اللعبة ، عليك اختيار أي emoji من لوحة المفاتيح، ثم عليك إرساله إلى الدردشة ، سواء مع صديق أو مع مساعد ذكي، وعند النقر فوق emoji ، سيبدأ القفز على الشاشة.

يجب أن تحاول إيقاف emoji القافز قبل أن يمر أسفل الشاشة، يمكنك إيقاف emoji باستخدام شريط التمرير الذي سيظهر أسفل الدردشة وكسب النقاط، ستنتهي اللعبة إذا تمكنت emoji من الهروب.

مع تقدم الجولة ، سيصبح emoji أسرع وأصعب في الإمساك، يمكنك تتبع نتائجك ، حتى تتمكن من تحدي نفسك لتحسين أفضل النتائج بمرور الوقت.

يذكّر مفهوم اللعبة المصغرة بلعبة “لعبة الديناصورات” في متصفح كروم، تعد هذه اللعبة المصغرة ، والتي يمكن لعبها في حالة عدم وجود الإنترنت، لمستخدمي كروم انفجارًا قصيرًا من المرح.

ستتيح هذه الميزة ، التي أكدها متحدث باسم إنستقرام ، للمستخدمين استخدام إنستقرام بطريقة أكثر متعة أثناء التواصل مع الأصدقاء، يبدو أن لعبة النقر على الرموز المخفية ناجحة جدًا في قضاء الوقت في المحادثات على المنصة.

كانت هذه تفاصيل خبر إنستقرام يطلق لعبة “سرية” إلى تطبيقه لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصر فايف وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :