عزيز بيهيتش يرمم دفاعات النصر في آسيا

شكرا لقرائتكم خبر عزيز بيهيتش يرمم دفاعات النصر في آسيا ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - انضم عزيز بيهيتش إلى قائمة محترفي النصر الحالية التي تضم الثنائي البرازيلي أليكس تيليس وأندرسون تاليسكا، بجانب الثنائي البرتغالي وأوتافيو، فضلا عن الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، بالإضافة إلى السنغالي ساديو ماني والإسباني إيمريك لابورت والحارس الكولومبي دافيد أوسبينا.

وكان بيهيتش قد أنهى مشاركته الدولية مع المنتخب الأسترالي، الذي ودع كأس آسيا 2024 من ربع النهائي، إثر الخسارة بنتيجة (2-1) أمام كوريا الجنوبية.

يبلغ عزيز بيهيتش من العمر (33 عاما)، وقد لعب هذا الموسم في الدوري الأسترالي 10 مباريات، وقدم تمريرتين حاسمتين، ويملك في مسيرته الدولية 58 مباراة، أحرز خلالها هدفين، استنادا إلى بيانات موقع «ترانسفير ماركت».

ويعتبر عزيز بيهيتش من الركائز الهامة والأساسية في تشكيلة منتخب أستراليا؛ إذ يعتمد عليه المدرب غراهام أرنولد بصورة دائمة في مركز الظهير الأيسر.

وخلال مسيرته الدولية، توج اللاعب بلقب كأس آسيا 2015، كما شارك الظهير الأيسر مع منتخب أستراليا في 7 مباريات ببطولة كأس العالم في نسختي 2018 و2022.

وحصل عزيز بيهيتش على لقب واحد على مستوى الأندية، وذلك مع فريق إسطنبول باشاك شهير، وهو الدوري التركي الممتاز خلال موسم 2019-20.

وبعد إتمام صفقة اللاعب الأسترالي، سيستفيد النصر كثيرا خلال مشواره في دوري أبطال آسيا، إذ يسمح لكل فريق بإشراك ما يصل إلى 6 لاعبين أجانب، بشرط أن يكون أحدهم على الأقل من دولة آسيوية أخرى.

وكانت جماهير «العالمي» تترقب صفقات النصر خلال الميركاتو الشتوي الماضي؛ من أجل تدعيم صفوف الفريق، ومواصلة المنافسة القوية على كل البطولات خلال النصف الثاني من الموسم الجاري 2023-24.

كانت هذه تفاصيل خبر عزيز بيهيتش يرمم دفاعات النصر في آسيا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :