السعودية | صندوق التنمية الزراعية يشارك في المعرض الزراعي السعودي للتعريف بالبرامج التمويلية

شكرا لمتابعتكم وقرائتكم خبر عن صندوق التنمية الزراعية يشارك في المعرض الزراعي السعودي للتعريف بالبرامج التمويلية والان مع التفاصيل

الخليج 365 - الرياض- احمد حسان - الخليج 365 - متابعات

يشارك صندوق التنمية الزراعية، في “المعرض الزراعي السعودي 2024” في نسخته الـ 41، خلال الفترة من 21 إلى 24 أكتوبر الجاري، وذلك بمركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات.

ويعد المعرض أكبر فعالية للمؤسسات والجمعيات والشركات في القطاع الزراعي، حيث يسلط الضوء على أنشطة القطاع الزراعي والغذائي وتطورها في المملكة.

وستكون مشاركة الصندوق من خلال جناح تعريفي لعرض البرامج التمويلية والخدمات الإلكترونية، وتقديم الاستشارات التمويلية، إضافة إلى عرض تجارب ومنتجات بعض المزارعين المستفيدين من تمويل الصندوق من حول المملكة.

ويبرز الجناح دور الصندوق في دعم وتمويل مختلف أنشطة القطاع الزراعية، مثل تمويل البيوت المحمية ومشاريع الدواجن والاستزراع المائي، وتمويل برنامج التنمية الريفية الزراعية المستدامة، ودعم استخدام التقنيات الحديثة في القطاع الزراعي، إضافةً إلى تمويل مصانع المنتجات الزراعية التحويلية ومراكز تسويق المنتجات الزراعية، حيث يشارك في الجناح عدد من المختصين لاستقبال الجمهور والزوار من المزارعين والمستثمرين والمهتمين في القطاع الزراعي، للإجابة عن استفساراتهم فيما يتعلق بالمنتجات الائتمانية أو الخدمات التي يقدمها الصندوق.

وعلى هامش المعرض يعقد المؤتمر المصاحب بمشاركة نخبة من المختصين في القطاع الزراعي، حيث سيشارك الصندوق في جلسة “فرص الاستثمار في القطاع الزراعي”، وذلك مساء يوم الثلاثاء، ثاني أيام المعرض.

ويدعو الصندوق الشركات والمستثمرين السعوديين والأجانب لحضور الجلسة والتعرف إلى البرامج التمويلية والمبادرات المقدمة.

كما يشارك في جناح الصندوق لهذا العام عدد من المزارعين المستفيدين من تمويل الصندوق من حول المملكة؛ بهدف عرض منتجاتهم وأعمالهم وتسليط الضوء على تجاربهم في هذا المجال، حيث ستغطي مشاركاتهم إنتاج ألبان الأغنام ومشتقاتها، وزراعة الفواكه، وتربية النحل وإنتاج العسل، وزراعة البن.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

أخبار متعلقة :