تقني عسير يطلق مبادرة ما نسيناكم بتنومة

دشن عميد الكلية التقنية بمحافظة تنومة عزالدين الشهري نيابة عن مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة عسير الدكتور أحمد آل مريع، وبحضور مدير إدارة التعليم بالنماص الدكتور علي العمري، والمدير التنفيذي لإدارة جمعية التنمية الأهلية بمحافظة تنومة عبدالرحمن الشهري، وعدد من مديري مدارس المحافظة، وأكثر من 50 طالبا، مبادرة «ما نسيناكم» لطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة التي تهـدف لتزويد طلاب وطالبات التربية الخاصة بمهارات تقنية ومهنية تتوافق مع متطلبات سوق العمل، من خلال استضافتهم في الكليات التقنية والمعاهد الصناعية الثانوية بالمحافظة.

كما نفذت الكلية مبادرة «يوم في مهنة» التي دشنت في الشهر الماضي في عدد من المنشآت التدريبية بالمنطقة حيث تم استضافة أكثر من 50 طالبا من طلاب المدارس في المحافظة وتدريبهم على مهارات فنية مختلفة.

وتأتي هذه المبادرتين ضمن 19مبادرة أطلقتها الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة عسير مع بداية العام التدريبي الحالي وتستهدف شرائح مختلفة من المجتمع وتتماشى مع مستهدفات رؤية المملكة 2030.


كانت هذه تفاصيل خبر تقني عسير يطلق مبادرة ما نسيناكم بتنومة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوطن أون لاين وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :