"AviLease" تستحوذ على 9 طائرات  من  شركة " Avolon " الشركة الرائدة في مجال تأجير الطائرات

شكرا لقرائتكم خبر "AviLease" تستحوذ على 9 طائرات  من  شركة " Avolon " الشركة الرائدة في مجال تأجير الطائرات ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - أعلنت شركة تمويل وتأجير الطائرات "AviLease"، إحدى شركات صندوق الاستثمارات العامة، عن إتمام عمليات الاستحواذ على تسع طائرات من شركة التأجير العالمية Avolon.

وتأتي هذه الصفقة بعد النجاح الذي حققته الشركة العام الماضي في شراء 13 طائرة من شركة " Avolon ".

توفر المجموعة الجديدة من الطائرات ، عوائد مجزية ستساهم في تنويع محفظة AviLease ، والتي تضم حالياً 167 طائرة مملوكة (بما في ذلك التزامات الشراء) و 23 طائرة مُدارة يتم تأجيرها لـ 48 شركة طيران عالميًا.

وفي هذا الصدد، قال الأستاذ إدوارد أوبريان، الرئيس التنفيذي لـشركة "AviLease": "يسعدنا إبرام هذه الصفقة الثانية مع Avolon. ونثمن هذه الشراكة القوية والمثمرة التي بنيناها معًا. ففي غضون عامين من إطلاق عملياتنا، تمكنت AviLease من العمل بوتيرة سريعة وتوسيع نطاق منصة تأجير الطائرات المربحة، بفضل قدرتنا على توظيف رأس المال عبر قنوات متعددة."

من جهته قال الأستاذ آندي كرونين، الرئيس التنفيذي لشركة " Avolon ": " يسعدنا التعاون مع AviLease مجدداً بعد نجاح صفقتنا في عام 2023، وتكتسب تجارة الطائرات، أهمية خاصة في إطار استراتيجيتنا، حيث يتم تداول أصول بأكثر من 13 مليار دولار منذ تأسيس Avolon".

كانت هذه تفاصيل خبر "AviLease" تستحوذ على 9 طائرات  من  شركة " Avolon " الشركة الرائدة في مجال تأجير الطائرات لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :