عمرو دياب يحذف كل صوره على انستغرام

كتبت: ياسمين عمرو في الاثنين 28 أكتوبر 2024 08:49 مساءً - وضع النجم عمرو دياب أكثر من 31 مليون متابع لحسابه على انستغرام في حيرة، بعدما قام فجأة بحذف كل الصور والفيديوهات التي توثق لحفلاته على مدار الأعوام الماضية، وكان آخرها الترويج لحفله المنتظر مع نجوم مهرجان الجونة يوم 31 أكتوبر الجاري.

وما زاد حيرة الجمهور من خطوة حذف كل منشورات عمرو دياب على انستغرام، أن بعض هذه المنشورات لازالت موجودة على صفحته الرسمية على الفيس بوك، ولكنها توقفت عند توثيق حفله في الكويت.

عمرو دياب - الصورة من حسابه على انستغرام


ولم يتم الإعلان عن تعرض الحساب لأي سطو إلكتروني، وتوقع البعض أن تكون الخطوة مجرد تمهيد للإعلان عن عمل فني كبير، علما أن عمرو دياب لم يلجأ لهذه الحيلة الدعائية سابقا.

وأعلن عمرو دياب رسميا عن موعد حفله عبر حسابه بموقع انستغرام، مؤكدا اقامته يوم الخميس 31 أكتوبر الجاري، ومن المقرر أن يقدم الهضبة خلال الحفل عدد كبير من أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

يذكر أن حفل عمرو دياب ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، يحضره نجوم الفن وضيوف المهرجان فقط، ولا يسمح بإذاعته، وكان يقام أحيانا عقب انتهاء فعاليات المهرجان كاحتفال بالأعمال الفائزة بجوائز الجونة.

حفل عمرو دياب في القاهرة

ويستعد عمرو دياب، لإحياء حفله الغنائي في القاهرة يوم 11 نوفمبر المقبلـ كما يستعد لتقديم ليلة خاصة ضمن فعاليات موسم الرياض بدورته الجديدة.

إذا أعجبك الموضوع اقرأ أيضاً عمرو دياب يوثق أجواء حفل مدينة العلا وهذا ماقاله

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام الخليج 365».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك الخليج 365».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «الخليج 365 فن».

 

أخبار متعلقة :