نوال الزغبي برسالة قاسية لهؤلاء الأشخاص .. وهذا ما قالته

ميرنا وليد - بيروت - وجهت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي رسالة عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، أثناء تواجدها في أحد البلدان الأوروبية.


ونشرت الزغبي مقطع فيديو أثناء تجولها في أحد الشوارع، وعلقت قائلة :"مش مسامحة يللي سرقتوا من حياتي الفرحة"، إضافة إلى أغنيتها "مش مسامحة".
متابعو الزغبي إنهالوا بالتعليقات، وجاء فيها: "حلو الفيديو واحلى شيء عجبني انك تعبرين عن رأيك في اللي صاير بأغانيك"، "اشتقتلك نوال
يارب يديم عليكم الصحة والعافيه بحبك"، "حياتي شو مشتاقة لهل الطلة يؤبرني هالصباح ما احلاه"، الاغنية ب وقتها جمالك يا قلبي"، وغيرها.


كانت هذه تفاصيل خبر نوال الزغبي برسالة قاسية لهؤلاء الأشخاص .. وهذا ما قالته لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :