نسليهان أتاغول بإطلالة بنفسجية ساحرة تحت سفح أهرامات الجيزة

كتبت: ياسمين عمرو في الأحد 27 أكتوبر 2024 04:20 مساءً - خطفت النجمة التركية نسليهان أتاغول الأضواء متصدرة الترند، بجلسة تصوير مميزة نشرتها على حسابها على إنستغرام تحت سفح أهرامات الجيزة بإطلالة بنفسجية ساحرة، خلال تواجدها في مصر التي وصلتها منذ بضعة أيام للمشاركة في الافتتاح الرسمي للنسخة الرابعة من المعرض الدولي "الأبد هو الآن" والذي أقيم مساء أمس بهضبة الأهرامات، بمشاركة النجم التركي بوراك دينيز أيضاً والعديد من الشخصيات ومشاهير العالم الذين توافدوا للمشاركة في هذا الحدث العالمي الضخم الذي يستمر حتى يوم 16 نوفمبر القادم، بمشاركة 12 فناناً من مختلف أنحاء العالم.
يذكر أن النجمين التركيين نسليهان أتاغول وبوراك دينيز يزوران مصر للمرة الأولى. ولقد وثقا رحلتهما هذه من خلال صور ومقاطع فيديوهات نشراها على ستوري حسابهما على انستغرام سواء من حفل افتتاح المعرض أمس بهضبة الأهرامات أو من خلال صور التقطتها نسليهان أتاغول من تواجدها على ضفاف نهر النيل في مشهد ساحر أو عبر صور من داخل غرفتها بالفندق.

نسليهان أتاغول بجلسة تصوير ساحرة في أهرامات الجيزة


واستغلت النجمة التركية نسليهان أتاغول وجودها في مصر للخضوع لجلسة تصوير ساحرة تحت سفح أهرامات الجيزة حيث اعتمدت إطلالة بنفسجية من خلال ارتداء فستان سهرة طويل شفاف باللون البنفسجي مرفق بطرحة طويلة من نفس اللون كانت تتطاير أحياناً بالهواء في بعض اللقطات التي أظهرت حملها، وأحياناً كانت تلفها حول شعرها في لقطة اقتربت للغموض حيث أخفت من خلالها شعرها وأبرزت جمال عينيها فقط.
بالاضافة لذلك، كان لتسحرية نسليهان أتاغول البسيطة حيث رفعت شعرها على شكل "الكعكعة" وماكياجها الناعم تأثيراً واضحاً على جمال الصور الذي ينسجم وسحر المكان وهدوئه وروعته. وفي صورة أخرى أُخذت لـ نسليهان أتاغول لقطة كاملة وهي تسير على الرمال في الصحراء. ونشرت نسليهان أتاغول لقطة كاملة لأهرامات الجيزة أظهرت إعجابها بروعتها. وعلقت نسليهان أتاغول على الصور التي نشرتها عبر حسابها على إنستغرام، محدّدة مكان التقاطها "أهرامات الجيزة، مصر"، بالقول:" وردة الصحراء".

 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Neslihan Atagül Doğulu (@neslihanatagul)

نسليهان أتاغول ورحلة على النيل


وكانت وصلت النجمة التركية نسليهان أتاغول منذ يومين إلى مصر وهي الزيارة الأولى لها فيها، حيث لبت نسليهان أتاغول دعوة نادين عبدالغفار مؤسّسة آرت دي إيجيبت التي استقبلتها بالورود بعد وصولها إلى القاهرة، وحلّت ضيفة لحضور الافتتاح الرسمي للنسخة الرابعة من معرض "الأبد هو الآن".
وفي هذا الإطار، نشرت نسليهان أتاغول على حسابها على إنستغرام صوراً التقطتها ليلاً وهي متواجدة على ضفاف نهر النيل وهي تستمتع بجماله. وعبرت نسليهان أتاغول عن سعادتها بهذه التجربة من خلال تعليق على الصور " رحلة على النيل" حيث أطلت بفستان أبيض ناعم طويل مع فتحة، وتم التقاط صور لها بالقرب من النيل أظهرت روعة المكان وأضواء مدينة القاهرة التي تقع على ضفافه التي انعكست سحراً على المياه. وبدت نسليهان أتاغول سعيدة بتواجدها في المكان.

 
 
 
 
https://www.instagram.com/p/DBj0OB9t1Mp/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading
https://www.instagram.com/p/DBj0OB9t1Mp/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

https://www.instagram.com/p/DBj0OB9t1Mp/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading

نسليهان أتاغول تعلن عن حملها بصورة بين أحضان الطبيعة


على صعيد آخر، تستعد نسليهان أتاغول لتعيش تجربة الأمومة للمرة الأولى، وهي التي كانت تتحدث بكل لقاءاتها عن حلم الأمومة الذي يراودها وها هو يتحقق بعد ثماني سنوات من زواجها من الممثل قادير دوغلو ومن قبل شاركت جمهورها صورة وهي تحمل وزوجها صور فحص الموجات فوق الصوتية الذي كشف نوع الجنين وهو صبي. ومؤخراً أعلنت أنها أصبحت في الأسبوع الـ 20 من حملها وذلك من خلال صور وتعليق على حسابها على إنستغرام.
وتشارك نسليهان أتاغول جمهورها دوماً صوراً من يوميات حملها وتخبرهم المراحل التي قطعتها في الحمل. وهذا ما فعلته حيث نشرت بسعادة على حسابها على إنستغرام أنها أصبحت بالأسبوع الـ 20 من حملها. فهي تعدّ الأسابيع والأيام لتصبح أماً.
وكانت نسليهان أتاغول أعلنت عن حملها في يوليو الفائت عبر نشرها صورة وهي بالأشهر الأولى من حملها وكانت جالسة بين أحضان الطبيعة ورأسها مرفوع للأعلى وهي مغمضة العينين مبتسمة ويداها تحيطان ببطنها مشيرة إلى طفلها المنتظر وعلقت على الصورة: "نود أن نحافظ على خصوصية هذه "السعادة" لفترة أطول. بصراحة هذا كان حقنا... باختصار؛ نحن سعداء، راضون وبصحة جيدة".

 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Neslihan Atagül Doğulu (@neslihanatagul)

نبذة عن نسليهان أتاغول


تحظى نسليهان أتاغول بجماهيرية واسعة سواء في تركيا أو الدول العربية والغربية. هي مولودة في 20 أغسطس من العا 1992 في إسطنبول، تركيا. درست نسليهان أتاغول في قسم المسرح في جامعة Yeditepe بتركيا. بدأت موهبتها التمثيلية تظهر منذ صغرها، وكانت نسليهان أتاغول تشارك في المسرحيات المدرسية.
شاركت نسليهان أتاغول في العديد من الإعمال التي جعلتها معروفة منها وهي بعمر الـ 16 عاماً في المسلسل الشهير "الأوراق المتساقطة" الذي حقق نجاحاً باهراً عربياً، كذلك شاركت نسليهان أتاغول في مسلسل "فاتح حريبة" بين عامي 2013 و2014 حيث تعرفت خلاله إلى زوجها الممثل قادير أوغلو وتزوجا في العام 2016، بالاضافة لدور نيهان في المسلسل الشهير "حب أعمى" مع النجم بوراك أوزجيفيت حيث نالت ثناءً كبيراً بفضل أدائها وتمت ترجمة النسلسل للعديد من اللغات وتحويله لنسخ عدة في أكثر من دولة، وكان لمشاركتها في مسلسل "ابنة السفير" مع النجم إنجين إكيوريك أثر كبير في شهرتها وفي مسيرتها الفنية بسبب النجاح الباهر لدورها. ولكنها اضطرت للتخلي عن دورها بالجزء الثاني من المسلسل بسبب ظروف صحية مرت بها وهو ما حددته نسليهان أتاغول أنه "متلازمة الإمعاء المتسربة" الذي يستدعي منها الراحة وعدم الإجهاد. وحلت مكانها بالدور النجمة التركية توبا بويكستون. نالت نسليهان أتاغول العديد من الجوائز التركية والعالمية.
وبفضل نجاحها الدرامي وجمالها ورشاقتها التي تحافظ عليها بالتمارين أصبحت نسليهان أتاغول وجهاً إعلانياً للعديد من الماركات المعروفة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام الخليج 365».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك الخليج 365».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «الخليج 365 فن».

أخبار متعلقة :