محمود حميدة يستعيد ذكرياته بالعمل مع المخرج الراحل يوسف شاهين

ميرنا وليد - بيروت - تحدث الممثل المصري محمود حميدة في ندوة تكريمه في مهرجان الجونة السينمائي، عن تجربته في العمل مع المخرج الراحل يوسف شاهين، مؤكداً أن العمل معه لم يكن صعباً كما يعتقد البعض، وأوضح حميدة أن شاهين كان شخصاً منظماً جداً، حيث كان يحدد المواعيد بشكل دقيق ويطلع فريق العمل على التفاصيل قبل التصوير بوقت كافٍ، مما جعل سير العمل أكثر سلاسة.


ورداً على ما يُشاع بأن التعامل مع يوسف شاهين كان صعباً، قال حميدة: "اللي قال إن الشغل مع يوسف شاهين صعب ممكن يكون كان فيه خلاف في العمل بينهم". وأضاف أن شاهين كان متفرغاً تماماً للإبداع أثناء التصوير، وكان يتعامل مباشرة مع جميع أفراد الفريق، حيث يعرف أسماء الجميع، ويحرص على متابعة عملهم حتى لو كانت هذه المهمة تقع تحت مسؤولية مساعد المخرج.
تأتي هذه التصريحات ضمن تكريم خاص لـ محمود حميدة في مهرجان الجونة .

كانت هذه تفاصيل خبر محمود حميدة يستعيد ذكرياته بالعمل مع المخرج الراحل يوسف شاهين لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :