مريم الخشت تدير ندوة محمود حميدة في مهرجان الجونة... تعرفوا إلى التفاصيل

كتبت: ياسمين عمرو في الأربعاء 23 أكتوبر 2024 01:28 مساءً - كشفت إدارة مهرجان الجونة السينمائي عن موعد ندوة الفنان الكبير محمود حميدة ضمن فعاليات الدورة السابعة من المهرجان، والتي من المقرر إقامتها في الفترة من 24 أكتوبر إلى 1 نوفمبر المقبل.

ندوة محمود حميدة

تم الترويج للندوة من خلال الحساب الرسمي للمهرجان عبر موقع الصور والفيديوهات إنستغرام، وذلك من خلال البوستر الترويجي للندوة، وتم كتابة تعليق عليه جاء فيه: "نسعد هذا العام في مهرجان الجونة السينمائي بتكريم الفنان المصري محمود حميدة بجائزة الإنجاز الابداعي، كما يسعدنا استضافة حوار معه تديره الفنانة مريم الخشت لنستمع إلى كواليس أعماله وذكرياته، كونوا على موعد يوم 25 أكتوبر".

تفاعل عدد كبير من محبي محمود حميدة مع هذا الخبر، وتمنى الكثير منهم حضور الندوة للاستمتاع بحديثه خاصة، حيث يتمتع بلباقة وحضور مميز في كل لقاءاته.

https://www.instagram.com/p/DBbvgCao0s7/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading
https://www.instagram.com/p/DBbvgCao0s7/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading

https://www.instagram.com/p/DBbvgCao0s7/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading

فعاليات في مهرجان الجونة

تشهد هذه الدورة من المهرجان الكثير من الفاعليات المميزة من بينها جلسة حوارية للفنانة التونسية هند صبري تتحدث من خلالها عن مسيرتها السينمائية، والتي بدأتها منذ ثلاثين عاماً، حيث كان أول أعمالها فيلم صمت القصور عام 1994، بجانب ذلك سيتم عرض خاص لفيلم "السلم والثعبان" لحلا شيحة وهاني سلامة، وذلك بعدما تم تحضير نسخة جديدة له سيتم الكشف عنها لأول مرة في المهرجان، وأعربت حلا حماسها لمتابعة العرض الجديد للفيلم وسط جمهورها ومحبيها.

مهرجان الجونة السينمائي

يُعد مهرجان الجونة السينمائي أحد المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويهدف إلى عرض مجموعة متنوعة من الأفلام من جميع أنحاء العالم، مع التركيز على السينما العربية، لجمهور متحمس ومطلع، كما يسعى إلى تعزيز التواصل بين الثقافات من خلال فن صناعة الأفلام.

ويهدف المهرجان إلى ربط صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين بروح التعاون والتبادل الثقافي، علاوة على ذلك، يهدف المهرجان إلى تعزيز ودعم نمو الصناعة في المنطقة وتوفير منصة لصناع الأفلام لعرض أعمالهم بالإضافة إلى اكتشاف أصوات ومواهب جديدة تثري صناعة السينما.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام الخليج 365»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك الخليج 365»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «الخليج 365 فن»

أخبار متعلقة :