بكلمات مؤثرة ولوحة إعلانية بصورته.. هكذا استقبل النجوم عبد الله الرويشد بعد رحلته العلاجية


كتبت: ياسمين عمرو في الجمعة 18 أكتوبر 2024 10:19 مساءً - استقبل عدد كبير من النجوم وعلى رأسهم الفنان الكويتي "بلبل الخليج" نبيل شعيل نظيره النجم عبد الله الرويشد، في مطار الكويت فور وصوله من رحلة علاجية طويلة في ألمانيا، استغرقت حوالى 10 أشهر.

نبيل شعيل يستقبل عبد الله الرويشد بالمطار

استقبل نبيل شعيل الفنان عبد الله الرويشد فور وصوله مطار الكويت، وذلك بعد رحلة علاجية طويلة في ألمانيا، وظهر في مقطع فيديو وثقه موقع "عرب وود" وشعيل يقبل رأس الرويشد متأثرًا بلقائه قائلًا "قرت عيني يا حبيبي".

 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)


وكان في انتظاره أيضًا حشد كبير من جمهوره الذين التفّوا حول كرسيه المتحرك وتغنوا بكلمات أغانيه، بالإضافة إلى المدير التنفيذي لشركة روتانا سالم الهندي.

تهنئة النجوم ورسائلهم لعبد الله الرويشد بعد عودته

في سياق متصل حرصت مجموعة كبيرة من الفنانين على تهنئة الرويشد بسلامته ووصوله إلى أرض الوطن، وكان من بينهم النجمة السورية أصالة، والتي كتبت من خلال حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة "أكس" : "متل الشوق اللي واضح بعيونك لأهلك الكتار وحبايبك الكتار كلنا مشتاقين لك أكتر"، وتابعت في منشورها: "فرحنا بسلامتك واطمنّا عليك أنت بخير وتضل بخير وترجع توقف بحفلاتك متل ما كنت وأحلى تبدى عمر جديد معنا". واختتمت أصالة رسالتها بالقول: "الله يحفظك، الحمد لله على سلامتك".


ومن جهته رحب الفنان طارق العلي بعودة الرويشد عبر حسابه على "إكس" قائلًا : فكتب طارق العلي: "نورت الدار ياحبيب الحمدلله على السلامة يابوخالد الفنان الكبير عبدالله الرويشد بعد عودته من رحلة العلاج الذي تكللت بفضل الله بالنجاح وقرت عينكم يا أهل الكويت وأسرته ومحبيه الكرام".

 


كما رحبت الفنانة نوال الكويتية برجوع عبد الله الرويشد، وغردت عبر حسابها على "إكس" قائلة : " الكويت كلها تغني لك وحشت الدار ووحشت قلوبنا ألف الحمدلله على سلامتك يا أخوي ورفيق دربي ، عسى عمرك طويل يابوخالد الغالي"، وأضافت نوال الكويتية: "اليوم كويتنا بتنور برجعة علم من أعلامها، رجعة بو خالد الغالي. الله يجيبك بالسلامة وتنور ديرتك وبيتك وقلوبنا يا الغالي".

 

لوحة إعلانية من أحلام لعبد الله الرويشد

أما الفنانة الأمارتية أحلام فكانت حريصة على استقبال الرويشد بشكل استثنائي من خلال لوحة إعلانية في الكويت، حملت صورة الفنان الكبير، ورسالة قصيرة ترحب بعودته من جديد إلى بلاده بعد شهور طويلة من الغياب، فكتبت أحلام في الرسالة: "لا عدم صوتك، نورت الديرة يا بو خالد"، موقعة في نهاية الرسالة التي اهتم بها قطاع كبير من الجمهور، وكذلك أسيل ابنة الفنان الكويتي التي وجهت رسالة للنجمة الإماراتية فكتبت: "خالتي أحلام.. انتي العين وأبوي مظرها أحبك".

 

مطرف المطرف: الحمدلله على سلامتك حبيبنا بو خالد

كما كتب الفنان الكويتي مطرف المطرف من خلال تغريدة على حسابه "إكس" : "الحمدلله على سلامتك حبيبنا بو خالد .. و قرت عيوننا برجعتك".

 

عودة عبد الله الرويشد بعد رحلة علاج طويلة في ألمانيا

يذكر أن أعلنت ابنة الفنان الكويتي عبد الله الرويشد مؤخرًا عن عودة والدها يوم 17 أكتوبر بعد رحلة علاج طويلة في ألمانيا، إلى وطنه الكويت، وذلك من خلال حسابها الشخصي عبْر منصة التغريدات القصيرة "إكس". وكان الفنان عبد الله الرويشد قد تعرّض لوعكة صحية، وتواصلت «الخليج 365» حينها مع مصادر مقرّبة، والتي أكّدت أن حالته الصحية مستقرة إن شاء الله، وأن كل ما حدث كان نتيجة إرهاق لتجهيزاته لحفل مهرجان فبراير الكويت، الذي كان يوم 16 من فبراير. وقالت إنه بخير، ووجوده في المستشفى إجراء احتياطي للاطمئنان على صحته بعد الإرهاق الذي تعرّض له. وبعدها سافر الرويشد في رحلة علاجية إلى ألمانيا، وكان عددٌ من أصدقائه قد نشروا مجموعة من الصور، ومقطع فيديو برفقته، وجّه فيه التحية لجمهوره، خلال رحلته العلاجية منتصف العام الحالي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام الخليج 365».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك الخليج 365».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «الخليج 365 فن».

أخبار متعلقة :