سلمى أبو ضيف تلتقي بهنا الزاهد بعد أزمة التنمر عليها

القاهره - الخليج 365

نشرت الفنانة هنا الزاهد عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" مجموعة صور جديدة كشفت من خلالها عن صدفة جمعتها بالفنانتين سلمى أبو ضيف وإنجي كيوان خلال مشاهدتهن مباراة لكرة السلة في أبوظبي، ضمن مباريات الدوري الأميركي لكرة السلة NBA.

وظهرت هنا في الصور بإطلالة كاجوال وهي تتحدث مع إنجي كيوان، في حين ظهرت سلمى أبو ضيف وهي تجلس بجوارها مرتديةً فستاناً واسعاً و"كاب" أخفى ملامحها.

يُذكر أن هنا الزاهد تنتظر عرض أحدث أفلامها "ري ستارت" الذي انتهت من تصويره أخيراً، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق، وبطولة: تامر حسني وباسم سمرة وعصام السقا وميكا، وعدد من النجوم.

وكانت هنا قد تعاقدت أخيراً على المشاركة في بطولة فيلم "إن غاب القط" مع الفنان آسر ياسين، ومن المقرر انطلاق تصويره قريباً، وهو من إخراج سارة نوح وتأليف أيمن وتار.

وكان آخر أعمال هنا الزاهد الفنية، فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة، وقد شاركها في بطولته: هشام ماجد وهنا الزاهد ومحمد ثروت وبيومى فؤاد والطفل جان رامز ومجموعة من الفنانين، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

سلمى أبو ضيف تتعرض للتنمر وتهدد بعد الحمل

سلمى أبوضيف خارج سباق رمضان 2025

كانت هذه تفاصيل خبر سلمى أبو ضيف تلتقي بهنا الزاهد بعد أزمة التنمر عليها لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على لايف ستايل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :