كريستيانو رونالدو يعلق باللغة العربية.. والجمهور يتساءل حول إمكانية إعتناقه الإسلام

ميرنا وليد - بيروت - شارك لاعب كرة القدم البرتغالي صورة له وهو يستعرض عضلاته وجسمه الرياضي وعلق لأول مرة على الصورة باللغة العربية اذ كتب : "شاكراً للنعم" وحسب المعلومات فإن كريستيانو أراد أن يعلق باللغة العربية عن قصد بعدما لاحظ محبة الجمهور العربي له وكم ان هناك اهتمام كبير به منذ انتلاقه للعيش في المملكة العربية وتمييزه عن كل اللاعبين الذين انتقلوا بعده منهم كريم بزيما ونيمار جونيور.


وعلق الجمهور متسائلا ان كانت اقامة كريستيانو في المملكة أثرت عليه دينياً ورأى البعض ان هناك احتمالاً كبيراً في أن يقرر اعتناق الاسلام بينما البعض الاخر رأى انه يبدي احترامه للشعب العربي لكن هذا لا يعني انه سيغير معتقداته.

كانت هذه تفاصيل خبر كريستيانو رونالدو يعلق باللغة العربية.. والجمهور يتساءل حول إمكانية إعتناقه الإسلام لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :