سيزار المعلوف: قواعد الاشتباك بين اسرائيل وايران انتهت بحفظ ماء الوجه للطرفين بسيناريو او فيلم اميركي

اشار النائب السابق سيزار المعلوف الى ان قواعد الاشتباك بين اسرائيل وايران انتهت بحفظ ماء الوجه للطرفين بسيناريو او فيلم اميركي كي لا نقول مسرحية، ما يعني لنا لا غالب ولا مغلوب، اما ما يجري على الاراضي المحتلة الفلسطينية للاسف الشديد هناك غالب ومغلوب، والغالب هو دولة اسرائيل والمغلوب هي القضية الفلسطينية المحقة.

واردف المعلوف في بيان، "لقد دفع لبنان فاتورة غالية والسبب هو موقعه الجغرافي وتدخلّه المتهوّر وغير المبرر من طرف واحد من خط الدفاع عن لبنان الى خط هجوم نصرة لغزة والعالم الدولي والعربي على الحياد لما يجري من ابادة وشعب وقضية، وبعد كل ما يجري من سخرية ومن اتفاقات دولية فوق الطاولة وتحت الطاولة على حسابنا كلبنانيين اما حان الوقت بعد ان نخوض معركة الوعي وان نتوحد كلبنانيين لكي لا نحقق اهداف واحلام العدو الاسرائيلي وننتصر عليه بالشرعية الدولية ابتداءً بوقف اطلاق النار وانتخاب رئيس للجمهورية وتأليف حكومة على رأس اولوياتها تطبيق كافة القرارات الدولية وتطبيق اتفاق الطائف لكي يعود لبنان الى حضنه العربي ونعيش بسلام وامان. كفى, فلا بديل عن الدولة، الدولة فقط هي من تحمي لبنان".

كانت هذه تفاصيل خبر سيزار المعلوف: قواعد الاشتباك بين اسرائيل وايران انتهت بحفظ ماء الوجه للطرفين بسيناريو او فيلم اميركي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :