"إسرائيل هيوم": 13000 جندي احتياط من بين 17000 تم التواصل معهم يرفضون العودة إلى الخدمة

أفادت صحيفة "إسرائيل هيوم"، بأن "13000 جندي احتياط من بين 17000 تم التواصل معهم يرفضون العودة إلى الخدمة".

وكان قد وقّع 15 جنديًا إسرائيليًا آخر على رسالة أعلنوا فيها أنهم سيرفضون مواصلة الخدمة العسكرية دون إبرام صفقة لتحرير الاسرى، حسبما أفاد موقع "واللا".

وانضم الجنود إلى ما مجموعه 138 توقيعًا سابقًا، وفقًا لما ذكرت صحيفة "جيروزاليم بوست".

وقد وقّع بعضهم للإشارة إلى أن هذه هي نهاية خدمتهم الحالية، بينما وقّع آخرون للتحذير من أنهم وصلوا إلى نقطة الانهيار، بحسب ما نقلته "جيروزاليم بوست".

ودعت الرسالة، الموجهة إلى رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو، ووزير الدفاع يوآف غالانت، ورئيس الأركان هرتسي هاليفي، وأعضاء الحكومة، إلى إنهاء الحرب.

وجاء في الرسالة: "نحن، جنود الاحتياط والجنود والضباط والجنود في الخدمة الفعلية، نعلن بموجب هذا أننا لا نستطيع الاستمرار على هذا النحو. الحرب في غزة تحكم على إخوتنا وأخواتنا الاسرى بالإعدام".

كانت هذه تفاصيل خبر "إسرائيل هيوم": 13000 جندي احتياط من بين 17000 تم التواصل معهم يرفضون العودة إلى الخدمة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :