ممثل الجيش بمؤتمر باريس: يجب وضع حد للنزاعات ونعمل على تطبيق الـ1701 مع اليونيفيل

شدّد العميد الرّكن يوسف حداد، ممثّلًا الجيش اللبناني في مؤتمر باريس لدعم لبنان، على وجوب "وضع حدّ للنّزاعات والأعمال العدائيّة"، مشيرًا إلى "أنّنا نعمل على تطبيق القرار 1701 مع قوّات اليونيفيل".

ولفت إلى أنّ "الحكومة ورئيسها طالبا بتجنيد 1500 جندي في مرحلة أولى، لتعزيز جهاز القوّات المسلّحة في جنوب لبنان، للمساهمة في تنفيذ القرار 1701"، مؤكّدًا أنّ "لدينا تحدّيًا مزدوجًا، فعيننا على الجنوب وكذلك على داخل البلد واللّحمة الاجتماعيّة، وهذا الهدف الأساسي ولذلك نحتاج إلى الدّعم".

كانت هذه تفاصيل خبر ممثل الجيش بمؤتمر باريس: يجب وضع حد للنزاعات ونعمل على تطبيق الـ1701 مع اليونيفيل لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :