بايدن: سأرسل بلينكن إلى إسرائيل وحان الوقت لتنتهي الحرب

أعلن الرئيس الأميركي جو بايدن الخميس أنه سيرسل وزير خارجيته أنتوني بلينكن الى إسرائيل، وذلك بعد الإعلان الإسرائيلي عن مقتل زعيم حركة حماس يحيى السنوار.

وقال بايدن للصحافيين بعيد وصوله الى ألمانيا "حان الوقت لتنتهي هذه الحرب ويعود هؤلاء الأسرى، وهذا ما نحن مستعدون للقيام به، وأنا سأرسل أنتوني بلينكن الى إسرائيل"، مشيرا الى أن الزيارة ستحصل في غضون "أربعة أو خمسة أيام".

في السياق، قال البيت الأبيض إن "بايدن ونتانياهو ناقشا كيفية استغلال قتل السنوار لإعادة الأسرى وإنهاء الحرب مع ضمان أمن إسرائيل".

وأضاف "بايدن ونتانياهو ناقشا كيفية منع حماس من السيطرة على غزة مرة أخرى"، وتابع: "بايدن ونتانياهو اتفقا على البقاء على اتصال وثيق سواء بشكل مباشر أو عبر فرق الأمن القومي".

كانت هذه تفاصيل خبر بايدن: سأرسل بلينكن إلى إسرائيل وحان الوقت لتنتهي الحرب لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :