نقولا: بعد اسبوعين من حرب غزة الوضع مكانك راوح والخاسر الأكبر هو لبنان وشعبه

أشار النائب السابق نبيل نقولا، في بيان، الى انه "بعد اسبوعين من حرب غزة الوضع مكانك راوح. لا هجوم إسرائيليا ولا تحرير للأقصى وقتلى بالآلاف ودمار شامل"، سائلاً "من الرابح؟ الكل يعتبر بأنه كسب".

ولفت نقولا، الى أن "إسرائيل ستهجر الفلسطينيين من شمال غزة أي قناة بن غوريون اصبح واقعا وسيحل مكان قناة السويس. حماس كسبت شرعية دولية غير مباشرة والكل يفاوض معها"، مضيفاً "الأميركي كسب بتحجيم حزب الله وإظهاره عاجز أن يقوم بأي تهديد بعد الآن لإسرائيل بعد ترسيم الحدود المسرحي".

وتابع "الخاسر الأكبر في هذه الحرب الدائرة هو لبنان وشعبه. لم يعد أحد يتكلم عن النزوح السوري الى لبنان. لم يعد أحد ياتي على ذكر البنوك وسرقة العصر. طوي ملف المرفأ. طوي ملف الفساد. خسر لبنان غازه الممنوع عليه اساسا. طوي ملف الرئاسة وأصبح لبنان أرضا سائبة في انتظار من يحتلها ويستثمرها.

كانت هذه تفاصيل خبر نقولا: بعد اسبوعين من حرب غزة الوضع مكانك راوح والخاسر الأكبر هو لبنان وشعبه لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :