رابط الحجز وخطوات التقديم في الطرح الجديد من شقق الإسكان بـ15 مدينة جديدة

محمد اسماعيل - القاهرة - كتب- محمد عبدالناصر:

تبدأ وزارة الإسكان يوم 27 أكتوبر الحالي، ويستمر التقديم لمدة 60 يوما في عدد كبير من المشروعات مثل دار مصر وسكن مصر وجنة والإسكان المتميز.

وللحجز والتقديم يتم في البداية عمل حساب على الموقع المخصص للحجز، وهو موقع مسكن، والحصول على استمارة حجز من الموقع واختيار المشروع المراد الحجز به.

موقع مسكن للحجز والتقديم.. اضغط هنا.

ثم بعد ذلك يتم سداد مقدم جدية الحجز وفقا لكل المشروعات عن طريق، ماستر کارد أو سداد كاش عن طريق فورى بلس أو تحويل بنكي عن طريق بنك التعمير والإسكان.

ويشمل الطرح مدن القاهرة الجديدة - العلمين الجديدة - المنصورة الجديدة ـ 6 أكتوبر - أكتوبر الجديدة - حدائق أكتوبر - بدر - العبور - الشروق - العاشر من رمضان - السادات - المنيا الجديدة - غرب قنا الجديدة - ناصر "غرب أسيوط" - دمياط الجديدة.

متوسط الأسعار تبدأ من 8 آلاف لـ 15 ألف للمتر الواحد، وكل المواطنين لديهم القدرة على التسجيل والدخول على الموقع والأسبقية ليس بأسبقية الحجز والاختيار يكون بالقرعة.

وخصصت وزارة الإسكان 5% "330 وحدة" من إجمالى 6575 وحدة سكنية جاهزة للتسليم الفوري، في 15 مدينة جديدة، لذوي الهمم أو ذويهم بولاية، وذلك في ضوء توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتوفير سبل الرعاية والاهتمام بأبناء الوطن من ذوي الهمم.

ميزد من التفاصيل عن المشروعات من الرابط التالي:

أضخم طرح للشقق في 15 مدينة.. تفاصيل جديدة عن الأسعار وطريقة التقديم

أخبار متعلقة :