اجتماع بين شولتس وبايدن وماكرون وستارمر السبت في برلين لبحث التصعيد بالشرق الأوسط

يستقبل المستشار الألماني، أولاف شولتس، السبت المقبل في برلين، الرئيسين الأميركي والفرنسي، جو بايدن وإيمانويل ماكرون، ورئيس الوزراء البريطاني، كير ستارمر، لبحث التصعيد في الشرق ألأوسط، والحرب الروسية الأوكرانية، بحسب ما أفاد مصدر حكومي ألماني. ويندرج هذا اللقاء في إطار زيارة بايدن لألمانيا، حيث ينتظر وصوله مساء الخميس.

إثر اللقاء، يشارك القادة بعد ظهر السبت، في اجتماع للدول الحليفة لأوكرانيا في قاعدة رامشتاين الأميركية في جنوب غرب ألمانيا. ويعقد الاجتماع في مرحلة حساسة جدا لأوكرانيا قبل الانتخابات الرئاسية الأميركية في تشرين الثاني، التي قد يعاد بعدها النظر في الدعم الذي تتلقاه من واشنطن أحد مزوديها الرئيسيين بالأسلحة والمال.

وخلال زيارته لألمانيا سيجري بايدن أيضا محادثات ثنائية مع المستشار الألماني والرئيس فرانك فالتر ستاينماير.

كانت هذه تفاصيل خبر اجتماع بين شولتس وبايدن وماكرون وستارمر السبت في برلين لبحث التصعيد بالشرق الأوسط لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :