تكنولوجيا: ميزة جديدة فى تطبيق Find My Device تمكنك من تسجيل الدخول فى وقت قياسى

شكرا لقرائتكم خبر عن تكنولوجيا: ميزة جديدة فى تطبيق Find My Device تمكنك من تسجيل الدخول فى وقت قياسى والان مع تفاصيل الخبر

القاهرة - سامية سيد - تستعد جوجل، لطرح إمكانية تسجيل الدخول البيومتري لتطبيق Find My Device، فقد كشف  موقع Android Authority عن خيار تسجيل الدخول الجديد في كود تطبيق Find My Device الإصدار 3.1.173-1.

 

مزايا جديد يحصل عليها تطبيق Find My Device

وعلى الرغم من عدم صدور تلك الميزة  للجمهور بعد، لكنها أصبحت قاربت على الوصول إلى جميع المستخدميت، حيث تتيح لك الميزة الجديدة تسجيل الدخول إلى التطبيق باستخدام المصادقة البيومترية أو رقم التعريف الشخصي، بينما في الوقت الحالي، يتطلب منك تطبيق Find My Device إدخال كلمة المرور الخاصة بك عند فتح التطبيق.

كما أصبح يمكنك تحديد مربع "عدم السؤال مرة أخرى" إذا كان ذلك يزعجك، ولكن هذا يجعل الأمور أقل أمانًا، حيث يمكن لأي شخص لديه حق الوصول إلى هاتفك غير المؤمّن الدخول إلى التطبيق والتلاعب بقائمة الأجهزة الخاصة بك.


ولكن حتى مع هذه الميزة الجديدة، إذا لم تقم بإعداد خيار بيومتري لفتح قفل الشاشة، فسيتعين عليك إدخال كلمة مرور حساب Google الخاص بك في تطبيق Find My Device.

وقد يحصل تطبيق Find My Device على تخطيط جديد لمستخدمي الأجهزة اللوحية، في الوقت الحالي، على الأجهزة اللوحية، يحتوي التطبيق على تصميم صفحة سفلية حيث يمكنك التمرير لأعلى للكشف عن المزيد من الخيارات ولأسفل لإخفائها، كما هو الحال في الهواتف،بينما يتحول التخطيط الجديد إلى لوحة جانبية على الأجهزة اللوحية، مما يوفر مساحة أكبر للخريطة.

 

ولم تكشف جوجل عن موعد  طرح واجهة المستخدم الجديدة للكمبيوتر اللوحي للمستخدمين ،أما بالنسبة لخيار تسجيل الدخول البيومتري، فيجب أن يكون متاحًا قريبًا مع تحديث لتطبيق Find My Device.

يمكنكم متابعة أخبار مصر و العالم من موقعنا عبر