تكنولوجيا: أبل تطلق أجهزة Mac Mini وجهاز iPad Mini جديد في نوفمبر

شكرا لقرائتكم خبر عن تكنولوجيا: أبل تطلق أجهزة Mac Mini وجهاز iPad Mini جديد في نوفمبر والان مع تفاصيل الخبر

القاهرة - سامية سيد - كتبت سماح لبيب

الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024 01:00 ص

تخطط شركة Apple للإعلان في أواخر شهر أكتوبر عن توفر أجهزة Mac الجديدة، بما في ذلك جهاز Mac Mini الذي يُشاع أنه بحجم جهاز Apple TV، وذلك للشراء بدءًا من الأول من نوفمبر.

ووفقًا لمارك جورمان من بلومبرج ، الذي كتب أيضًا في نشرته الإخبارية Power On اليوم أن جهاز iPad Mini سيحصل على تحديث متأخر لأول مرة منذ عام 2021 .

وقد يكون Mac Mini هو التحديث الأكثر إثارة للاهتمام، نظرًا للتحديثات المادية الكبيرة التي ترددت حولها الشائعات والتي تأتي مع شريحة M4 الجديدة، وعلى الرغم من حجمه الصغير، فقد يتمتع إصدار M4 Pro بنطاق اتصال صحي (ولو بدون أي منافذ USB-A ).

ويكتب جورمان أن شركة أبل ستعلن أيضًا عن إصدارات M4 من الطراز الأساسي MacBook Pro مقاس 14 بوصة ، بالإضافة إلى طرازات MacBook Pro عالية الأداء مقاس 14 و16 بوصة و iMac .

أما بالنسبة لجهاز iPad Mini الجديد، فمن المتوقع أن يكون بمثابة ترقية شاملة للمواصفات مع تغييرات مادية قليلة أو معدومة .

وبالنظر إلى ما هو أبعد من ذلك، ستطرح Apple أجهزة MacBook Air المجهزة بـ M4 ، وجهاز iPhone SE المعاد تصميمه ، وأجهزة iPad Air المحدثة (ولوحات المفاتيح Magic المصاحبة لها)، وجهاز AirTag الجديد في النصف الأول من عام 2025.

وفقًا لجورمان يمكن أن تطلق Apple أيضًا إصدارات محدثة من Mac Studio وMac Pro  والتي لم تظهر فى دورة ترقية M3 في منتصف والنصف الثاني من العام المقبل على التوالي.

يمكنكم متابعة أخبار مصر و العالم من موقعنا عبر