لا أومن بالخرافات.. عادة غريبة أنقذت محمد صلاح من ليلة سيئة مرتين!

كغيره من نجوم كرة القدم، يشغل “التفاؤل والتشاؤم” أهمية كبيرة في عقل محمد صلاح جناح الإنجليزي، لدرجة أنه يربط أداءه في المباريات ببعض العادات التي لا يغيرها.
وكما وضع النجم المصري نمط حياة واضح بشأن عاداته الغذائية والصحية، يبدو أنه يفكر كثيرًا بشأن الأحذية التي يرتديها في المباريات.
وسبق وصرّح صلاح بأنه يتفاءل بتغيير الحذاء قبل المباريات المهمة، حيث يرتدي الحذاء الجديد للمرة الأولى خلال التدريبات، استعدادًا للمباراة، على عكس كثير من النجوم ممن لا يغيرون أحذيتهم إلا في أضيق الحدود.
ويتذكر كثيرون واقعة الحذاء الذهبي خلال مواجهة سبارتاك موسكو في 2017-2018، والتي انتهت بفوز الريدز بسباعية نظيفة.
بدأ صلاح المباراة بحذاء يحمل اللون الذهبي، لكنه أهدر العديد من الفرص السهلة، بينما تقدم فريقه 3-0 بنهاية الشوط الأولن قبل أن يقرر تغيير الحذاء وارتداء آخر أحمر اللون، ليتمكن قبل النهاية من تسجيل الهدف السابع.
واقعة أخرى شبيهة للفرعون المصري، حين اضطر لتغيير حذائه بين شوطي مباراة ليفربول ونيوكاسل في الممتاز الموسم الماضي.
أهدر صلاح ضربة جزاء في الشوط الأول، تصدى لها الحارس مارتن دوبرافكا، قبل أن يقرر تبديل حذائه، ليسجل هدفين في الشوط الثاني ويصنع آخر لزميله جاكبو، ليسهم بقوة في فوز ليفربول 4-2.
وفي تصريح بعد المباراة، علق النجم المصري: “نعم غيرت حذائي بعدما أهدرت ركلة الجزاء، لم أفعل ذلك بسبب الخرافات، فأنا أستخدم العديد من الأحذية”.
واستطرد: “عندما أشعر أن مثل هذه الأمور (إهدار ركلة الجزاء) ستؤثر على عقلي، أقول حسنًا، اخرج وغير الحذاء!، لا أحب أن أدخل الشوط الثاني وأنا أفكر في إهدار الفرص، لذا هدأت من روعي وركزت على المباراة”.

كورررة

هبة علي

محررة بكوش نيوز تهتم بشتى جوانب الحياة في السودان والاقليم، تكتب في المجال الثقافي والفني، معروفة بأسلوبها السلس والجاذب للقارئ.

كانت هذه تفاصيل خبر لا أومن بالخرافات.. عادة غريبة أنقذت محمد صلاح من ليلة سيئة مرتين! لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :