كهربا يحزم الحقائب والأهلى ينهى إجراءات حجز تذاكر الطيران لعودته للقاهرة

شكرا لقرائتكم خبر عن كهربا يحزم الحقائب والأهلى ينهى إجراءات حجز تذاكر الطيران لعودته للقاهرة والان مع تفاصيل الخبر

القاهرة - سامية سيد - كتبت لبنى عبد الله

الإثنين، 21 أكتوبر 2024 11:45 ص

أنهى مسئولو النادى الأهلى إجراءات حجز تذاكر الطيران لـ محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الأهلى لعودته للقاهرة، بعد قرار ترحيله من معسكر المارد الأحمر بالإمارات.

ويجهز كهربا حقائبه تمهيدا لرحيله ومغادرة معسكر الأهلى فى الإمارات للعودة إلى القاهرة تنفيذا للقرار.

وعقد الثلاثى "محمد الشناوى ورامى ربيعة وعمرو السولية" لاعبو النادي الأهلى جلسة مع محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق، بعد قرار رحيله عن معسكر الفريق فى الإمارات قبل نهائي السوبر المحلى ، المقرر أن يجمع الفريق مع الزمالك الخميس المقبل.

وشهدت الجلسة قيام الثلاثى بتهدئة كهربا ومطالبته باحترام قرار الأهلى وعدم افتعال المشاكل والأزمات، والامتثال لأى قرارات تصدر فى هذا الشأن.

ويدرس مسئولو النادي الأهلي عرض محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق للبيع بعد الأزمة المُثيرة التي شهدتها بعثة الفريق في الإمارات حالياً.

واشتعلت أزمة كهربا داخل النادي الأهلي، على مدار الساعات الماضية، بعدما أعلن النادي بشكل رسمي توقيع غرامة قدرها مليون جنيه ضد اللاعب وترحيله من بعثة الفريق وعدم استكمال المشاركة في بطولة السوبر المصري المقامة حالياً بالإمارات بسبب أعتراضه بشكل غير لائق على عدم المشاركة في مباراة سيراميكا لدرجة أن اللاعب تجاوز ضد مسئولو النادي والمدير الفني مارسيل كولر.

يمكنكم متابعة أخبار مصر و العالم من موقعنا عبر