أسامة نبيه: منتخب مصر 2007 استفاد كثيرا من مواجهة روسيا.. وأشكر اتحاد الكرة

شكرا لقرائتكم خبر عن أسامة نبيه: منتخب مصر 2007 استفاد كثيرا من مواجهة روسيا.. وأشكر اتحاد الكرة والان مع تفاصيل الخبر

القاهرة - سامية سيد - أكد أسامة نبيه، المدير الفنى لمنتخب مصر مواليد 2007 ، أن المنتخب استفاد كثيراً من مواجهة روسيا 3 مرات فى معسكر الإسكندرية، مشدداً على أن الفريق الروسي قوى ويمتلك لاعبين مميزين بجانب إمكاناتهم البدنية الكبيرة.

وتقدم نبيه بالشكر لاتحاد الكرة برئاسة جمال علام على تنظيم المعسكر وتوفير هذه الوديات القوية، وهو ما يصب فى مصلحة المنتخبات الوطنية ويساعد فى بناء الشخصية الدولية للاعبين منذ الصغر.

كما وجه أسامة نبيه الشكر إلى عامر حسين عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة لدوره الكبير مع المنتخب فى معسكر الإسكندرية، وتوفير كل الاحتياجات لخروج المعسكر بالشكل الأمثل.

وفاز منتخب مصر مواليد 2007 بقيادة أسامة نبيه، على منتخب روسيا مواليد 2008 بنتيجة 3/1 في الودية الثالثة التي أقيمت مساء أمس باستاد الإسكندرية.

سجل أهداف منتخب مصر كل من: عمر العزب ويوسف صابر ومصطفى غلوش.

وضم التشكيل كلا من إياد تامر في حراسة المرمى، إياد مدحت ومحمد عوض وأحمد متولي وعمرو ثروت وعبد الرحمن عادل ومحمد هيثم ويوسف شيكا وعمر العزب ومحمود صلاح وأدهم كريم.

ويضم الجهاز الفني لمنتخب 2007 كلا من: أسامة نبيه مديرا فنيا وحمادة أنور مديرا للمنتخب وشريف عبد الفضيل مدربا عاما ومحمد عمر النور مدربا وإبراهيم عبد الجواد مدربا لحراس المرمى ود. أيمن فريد طبيبا ود. محمد محروس أخصائي علاج طبيعي وأحمد ممدوح مدلك وأحمد عصام محلل أداء وعلاء سعيد مسئول مهمات.

يمكنكم متابعة أخبار مصر و العالم من موقعنا عبر