السعودية | دزرت (DZRT) توقع اتفاقية رعاية رئيسية مع موسم الرياض 2024

شكرا لمتابعتكم وقرائتكم خبر عن دزرت (DZRT) توقع اتفاقية رعاية رئيسية مع موسم الرياض 2024 والان مع التفاصيل

الخليج 365 - الرياض- احمد حسان - الخليج 365_واس

وقعت دزرت (DZRT) العلامة التجارية الرائدة لمنتجات الإقلاع عن التدخين اتفاقية مع الهيئة العامة للترفيه لتصبح راعيًا رئيسيًا لموسم الرياض 2024.

 

وقع الاتفاقية الرئيس التنفيذي لشركة بدائل طولغا سيزار، والرئيس التنفيذي للهيئة العامة للترفيه المهندس فيصل بافرط، بحضور معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ.

 

وتعد “دزرت” أول علامة تجارية سعودية لأظرف النيكوتين تُصنع محليًا، حيث توفر بديلًا أقل ضررًا للمدخنين, وتحتوي الأظرف على نيكوتين عالي النقاوة ، بنكهات متعددة ذات جودة عالية.

 

وأعرب الرئيس التنفيذي لشركة بدائل عن سعادته بتوقيع هذه الشراكة مع موسم الرياض، الذي يعد من أبرز الفعاليات الترفيهية في الشرق الأوسط، لإنشاء تجربة خالية من التدخين عبر العديد من المواقع والفعاليات والأنشطة. منوهًا بدعم معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه القيم للهدف المتمثل في “وطن بلا تدخين”.

 

وستساهم الشراكة مع موسم الرياض بشكل كبير في توسيع نطاق بدائل التدخين للشركة، والتي تهدف إلى تحسين جودة الحياة في بما يتماشى مع أهداف رؤية 2030.

 

تجدر الإشارة إلى أن منتجات “دزرت” تُصنع في السعودية عبر شركة “بدائل”، وفق أعلى معايير الجودة والسلامة المتوافقة مع أفضل الممارسات العالمية, وهذا يساهم في خلق فرص اقتصادية جديدة واستحداث وظائف تدعم الاقتصاد المحلي. وقد أطلقت الشركة مؤخرًا خط إنتاج ثانٍ لزيادة المعروض من منتجات “دزرت” لتلبية الطلب المتزايد.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

أخبار متعلقة :