"وسام بن يدر" مهاجم موناكو على رادار الهلال والاتحاد والأهلي

انت الان تتابع "وسام بن يدر" مهاجم موناكو على رادار الهلال والاتحاد والأهلي ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

14 فبراير 2024, 9:39 صباحاً

أبدى عديد من أندية دوري روشن للمحترفين اهتمامها بكسب خدمات الفرنسي وسام بن يدر؛ مهاجم نادى موناكو الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب ما أفاد به موقع "lestransters" نقلاً عن الصحفي التركي "أكرم كونور"؛ فإن ثلاثة أندية سعودية وهي: الهلال والاتحاد والأهلي تدرس إمكانية التعاقد مع المهاجم الفرنسي في الموسم الجديد.

وذكرت تقارير أخرى أن النادي الأهلي قد يكون من أقوى المرشحين الذي يمكنه ضم وسام بن يدر، تحسباً لرحيل البرازيلي روبرتو فيرمينو؛ الذي أبدى رغبته في الرحيل عن صفوف الفريق بالسوق الشتوي الماضي وفقاً لعددٍ من التقارير.

ويلعب وسام بن يدر البالغ من العمر 33 عاماً، لصفوف موناكو منذ أغسطس 2019، قادماً من إشبيلية الإسباني الذي لعب له لمدة 3 مواسم، كما يلعب للمنتخب الفرنسي منذ 2018.

وسبق للمهاجم الفرنسي من أصل تونسي اللعب لعديدٍ من الأندية أبرزها تولوز، وتبلغ القيمة السوقية له نحو 10 ملايين يورو، بحسب موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

كانت هذه تفاصيل خبر "وسام بن يدر" مهاجم موناكو على رادار الهلال والاتحاد والأهلي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.