لاعب فلامنغو جيورجيان دي أراسكايتا على رادار الأندية السعودية

انت الان تتابع لاعب فلامنغو جيورجيان دي أراسكايتا على رادار الأندية ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

04 فبراير 2024, 10:04 صباحاً

تلقى الأوروغوياني جيورجيان دي أراسكايتا لاعب فلامنغو البرازيلي، عدة استفسارات من الأندية العربية السعودية لضمه خلال الفترة المقبلة وفقًا لتقارير صحفية.

وبحسب ما أفادت به صحيفة "Bolavip"؛ فإن العديد من الأندية السعودية تواصلت مع أراسكايتا خلال الأسابيع القليلة الماضية، خاصة بعد انتشار أخبار تفيد باقتراب رحيل اللاعب عن النادي البرازيلي.

وأكدت الصحيفة أن إدارة فلامنغو لم تتلقَّ حتى الآن أي عروض رسمية للتعاقد مع أراسكايتا؛ مشيرًا إلى أن مسؤولي النادي البرازيلي وافقوا فقط على بيعه مقابل مبلغ يقدر بنحو 50 مليون يورو، أي ما يقارب من 270 مليون ريال برازيلي.

ويرتبط اللاعب الأوروغوياني مع فلامنغو بعقد حتى ديسمبر 2026، وقد انضم إليه في يناير 2019، قادمًا من كروزيرو البرازيلي الذي لعب له لمدة 4 مواسم.

ويلعب أراسكايتا البالغ من العمر 29 عامًا، في مركز الوسط الهجومي لنادي فلامنغو، وتبلغ القيمة السوقية له نحو 16 مليون يورو.

كانت هذه تفاصيل خبر لاعب فلامنغو جيورجيان دي أراسكايتا على رادار الأندية السعودية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :