"المسحل": قرارات ضدّ اللاعبين المستبعدين من قائمة المنتخب في كأس آسيا خلال ساعات

انت الان تتابع "المسحل": قرارات ضدّ اللاعبين المستبعدين من قائمة المنتخب في كأس آسيا خلال ساعات ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

31 يناير 2024, 8:07 صباحاً

كشف "ياسر المسحل"؛ رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن صدور قرارٍ خلال الساعات المقبلة ضدّ اللاعبين المستبعدين من قائمة المنتخب التي شاركت في بطولة كأس آسيا.

وكان "روبرتو مانشيني"؛ قد أصدر قراراً باستبعاد عددٍ من اللاعبين، هم: (سلمان الفرج، سلطان الغنام، نواف العقيدي)، بداعي عدم التزامهم بتدريبات الفريق وقرارات المدرب.

وقال "المسحل"؛ خلال تصريحات تلفزيونية: "تعمل اللجان المختصّة في الوقت الحالي، على التحقيق في هذا الملف، وسوف يتم اتخاذ القرار بتطبيق عقوبات جديدة على اللاعبين المستبعدين من عدمه خلال الساعات المقبلة، وسيعلن عنه في بيان رسمي".

وأكّد رئيس الاتحاد السعودي، أن اللاعبين الثلاثة الذين تم استبعادهم من المشاركة خلال الفترة الماضية، لم يصدر أي عقوبة ضدّهم تفيد بمنعهم من المشاركة مع المنتخب في المباريات خلال الفترة الماضية نهائياً".

وشدّد المسحل؛ أنه سيركّز خلال الوقت الحالي في أسباب التقصير التي أدت إلى خروج المنتخب السعودي من دور الـ 16 من منافسات كأس آسيا.

كانت هذه تفاصيل خبر "المسحل": قرارات ضدّ اللاعبين المستبعدين من قائمة المنتخب في كأس آسيا خلال ساعات لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.