وفاة 4 شبّان وإصابة 3 آخرين إثر حادث بطريق "بحر أبو سكينة - محايل"

انت الان تتابع وفاة 4 شبّان وإصابة 3 آخرين إثر حادث بطريق "بحر أبو سكينة - محايل" ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

27 يناير 2024, 9:51 صباحاً

لقي 4 شبان مصرعهم، وأصيب 3 آخرون، صباح اليوم؛ إثر تصادم المركبتين اللتين كانتا تقلّهم، وهما من طراز كامري على طريق "بحر أبو سكينة - محايل".

وباشرت الموقعَ عددٌ من فرق الهلال الأحمر والسيارات المعدّة لنقل الموتى، فضلًا عن الجهات الأمنية المعنية الحادث؛ حيث تمّ نقل المصابين لطوارئ مستشفى محايل العام، في حين أُدخل المتوفّون الثلاجة تمهيدًا لاستكمال الإجراءات المتّبعة في مثل ذلك، ومن ثم تسليمهم لذويهم للصلاة عليهم ودفنهم.

يذكر أن ثلاثة من المتوفّين يبلغون من العمر 16 سنة، بينما يبلغ الرابع 18 عامًا.

كانت هذه تفاصيل خبر وفاة 4 شبّان وإصابة 3 آخرين إثر حادث بطريق "بحر أبو سكينة - محايل" لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.