شاهد.. ماذا تضع مذيعة إسرائيلية على خصرها داخل الاستديو؟

انت الان تتابع شاهد.. ماذا تضع مذيعة إسرائيلية على خصرها داخل الاستديو؟ ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

04 يناير 2024, 8:22 صباحاً

ظهرت مقدمة الأخبار الإسرائيلية ليتال شيمش بالقناة "14 " العبرية، ومسدسها على خصرها داخل الاستديو.

وحسب موقع "روسيا اليوم"، تداولت مواقع عبرية صورة للمذيعة في القناة الإسرائيلية 14 المقربة من رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، مشيرةً إلى أنها من بين الإسرائيليات اللاتي قررن التسلح.

وظهرت "شيمش" يوم الثلاثاء الماضي على الهواء في القناة "14" اليمينية المتطرفة، والتي تعتبر الأقل مشاهدة ومصداقية وفق استطلاع للرأي، حيث حلت القناة 12 بالمرتبة الأولى ثم القناة 13، تلتها القناة 11 ثم القناة 14.

وسبق لـ"شيمش" أن نشرت صورة على حسابها في منصة "إكس"، وهي تتدرب على إطلاق النار، معلقةً: "سلح نفسك".

ومنذ السابع من أكتوبر الماضي، شجعت الحكومة الإسرائيلية مواطنيها على حمل السلاح، وقام وزير الأمن القومي إيتمار بن غفير بتوزيع أسلحة على إسرائيليين.

كانت هذه تفاصيل خبر شاهد.. ماذا تضع مذيعة إسرائيلية على خصرها داخل الاستديو؟ لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.