كاتي بيري في يوم ميلادها.. نجمة هوليوود التي رسمت خطوط المكياج المشرق

كتبت: ياسمين عمرو في الجمعة 25 أكتوبر 2024 10:19 صباحاً - تتميز النجمة العالمية كاتي بيري Katy Perry بخياراتها المتجددة والجريئة في عالم الجمال، حيث تعكس إطلالاتها شخصيتها القوية والجريئة، فتفاجئنا في كل مرة بظهور غير متوقع سواء من حيث تسريحات وقصات الشعر أو ألوان المكياج، هي التي تميزت بإطلالاتها بالمكياج المشرقة، والستايل الجمالي المتمرد الذي يطبع هويتها الجمالية، لتلفت الأنظار مع كل ظهور لها.

تميل كاتي بيري في صيحات مكياجها إلى ألوان المكياج الخافتة والناعمة إلى جانب الألوان الصارخة أحياناً، وتحب دمج الألوان بطريقة سموكي مع رسمات عيون القطة الجذابة لكسر حدة شكل العين الدائري، وتختار خاصة ألوان ظلال معدنية براقة، وألواناً مبهجة مثل اللون الوردي المفضل لها، وتكمل مظهر عينيها بالرموش الكثيفة، ورسمة الحواجب الممتلئة الطبيعية، أما أحمر الشفاه فيتنوع بين القرميدي، الوردي، البنفسجي، من دون أن تتخلى عن الدرجات النيود والبيج. أما تسريحات شعرها فهي متجددة وغير مألوفة من حيث الألوان أو القصات وتسريحات الشعر، التي تتراوح بين المنسدلة الناعمة والمرفوعة الراقية والجذابة، فأضحت بإطلالاتها أيقونة جمالية تلهم الكثيرات من أبناء جيلها.

ولمناسبة ميلادها التي يصادف يوم 25 أكتوبر من كل عام، إليك جولة على أجمل إطلالات كاتي بيري الجمالية المشرقة.

مكياج أزرق مائي مع تسريحة الشعر المبلل

Embed from Getty Images

تألقت كاتي بيري في حفل MTV Video Music Awards 2024 بإطلالة جمالية مفعمة بالحيوية والحياة، حيث اختارت مكياجاً باللون الأزرق المائي ارتكز على الظلال الزرقاء اللامعة فوق جفن العين المتحرك مع الماسكرا الخفيفة، واختارت الفاونديشن الموحد والمناسب للون بشرتها البيضاء، وأنهت مكياجها بأحمر الشفاه الترابي النيود، كذلك اختارت تسريحة الشعر المبلل الكيرلي مع الفرق النصفي للغرة.

مكياج وردي ناعم مع تسريحة الشعر المالس

Embed from Getty Images

وفي واحد من أجمل خياراتها الجمالية، ظهرت كاتي بيري بمكياج وردي ناعم طبقت فيه ظلال العيون الوردية الخفيفة التي غمرت جفن العين المتحرك إلى جانب الرموش المستعارة الكثيفة، ومكياج البشرة الناعم مع البلاش الوردي على تفاحة الخدين، وأحمر الشفاه الوردي المات المحدد بالكونتور ذات اللون نفسه، كذلك تألقت بتسريحة الشعر المالس الطويل المنسدل على الأكتاف مع الفرق النصفي للغرة.

مكياج بنفسجي خافت مع تسريحة ذيل الحصان

Embed from Getty Images

ومن أجمل إطلالاتها الجمالية التي تألقت بها كاتي بيري، هذا المكياج البنفسجي الخافت الذي ارتكز على ظلال العيون البنفسجية الخافتة المدموجة بأسلوب سموكي عند طرف العين الخارجي مع الماسكرا الكثيفة، وبدت بشرتها موحدة وناعمة مع البلاش الزهري على تفاحة الخدين وأحمر الشفاه الوردي اللامع، كذلك اختارت تسريحة ذيل الحصان المصقولة بالفرق الوسطي للغرة.

مكياج وردي مات مع تسريحة الكعكة المنخفضة

Embed from Getty Images

وفي حفل Tiffany & Co 5th Avenue 2023، تألقت كاتي بيري بمكياج وردي مات أبرزت من خلاله جمالها الجذاب، حيث طبقت ظلال العيون الوردية فوق جفن العين العلوي مع الكحل الأبيض داخل العين والرموش المستعارة الكثيفة، جنباً إلى جنب مع البلاش الوردي على تفاحة الخدين، وأكملت مكياجها بأحمر الشفاه الوردي المات، أما تسريحة شعرها فجاءت بأسلوب الكعكة المنخفضة والمبعثرة مع خصل الغرة النصفية المنسدلة على جانبي الوجه.

مكياج زهري مات مع تسريحة الريترو

Embed from Getty Images

تعشق كاتي بيري الألون الزهرية في الصيحات الجمالية التي تعتمدها، وقد اختارت في واحدة من أجمل إطلالاتها مكياجاً زهرياً فوشيا ارتكز على الظلال الزهرية الناعمة فوق الجفن المتحرك مع الكحل الأبيض داخل العين والماسكرا البارزة على الرموش، واختارت الفاونديشن المخملي الناعم مع البلاش الزهري البارز على تفاحة الخدين، وأنهت مكياجها بأحمر الشفاه الفوشيا المات، كذلك اعتمدت تسريحة الريترو مع الغرة الجانبية على جانب الوجه.
ما رأيك أيضاً بمتابعة ميلا كونيس في يوم ميلادها.. كيف تبرزين جمالك وتتألقين على طريقتها؟

مكياج كرزي ناعم مع تسريحة الويفي

Embed from Getty Images

وفي برنامج American Idol 2024، تألقت كاتي بيري بمكياج كرزي ناعم طبقت فيه ظلال العيون الكرزية الخفيفة فوق جفن العين العلوي مع الرموش المستعارة الكثيفة التي رسمت شكل العين وأعطتها حجماً أكبر وأوسع، وبدت بشرتها موحدة بالفاونديشن المناسب لها، إلى جانب أحمر الشفاه الكرزي المحدد بالكونتور الناعم، وجاءت تسريحة الويفي الجانبية لتكمل جمال إطلالتها.

مكياج سموكي ناعم مع تسريحة الشعر الويفي

Embed from Getty Images

وفي حفل CMA Awards 2022، لفتت كاتي بيري الأنظار بنعومة إطلالتها الجمالية، حيث اختارت مكياج سموكي ناعماً ومشرقاً ارتكز على الظلال السموكي الناعمة التي غمرت جفن العين المتحرك مع الماسكرا الكثيفة وأحمر الشفاه الوردي اللامع، واختارت مع مكياجها تسريحة الشعر الويفي المنسدل على الأكتاف مع الفرق النصفي للغرة.

أخبار متعلقة :